الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

جامعة طنطا الأولى محليا في “علوم الحياة “وفقا لتصنيف التايمز العالمى للموضوعات لعام 2020

جامعة طنطا الأولى محليا في “علوم الحياة “وفقا لتصنيف التايمز العالمى للموضوعات لعام 2020

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا عن حصول الجامعة على عدد من المراكز المتميزة في تصنيف التايمز العالمي للموضوعات لعام 2020 ، ففي مجال “علوم الحياة” جاءت الجامعة ضمن أفضل (501-600) جامعة في العالم وحققت المركز الأول محلياً كما حققت أعلى نسبة بين الجامعات المصرية في معيار “الاستشهادات العلمية” بنفس المجال، وفي مجال “العلوم الفيزيائية” حققت الجامعة المرتبة (601-800) عالمياً ، وفي مجال “العلوم السريرية وما قبل السريرية” جاء ترتيب الجامعة ضمن أفضل 601 جامعة في العالم .

يذكر أن جامعة طنطا قد ظهرت أيضا ضمن أفضل 500 جامعة في العالم في مجال “الهندسة والتكنولوجيا” كما ظهرت ضمن أفضل 1000 جامعة في العالم بنفس التصنيف.

وأشار رئيس جامعة طنطا إلى أن الجامعة دخلت تصنيف التايمز البريطاني لأول مرة في تاريخها العام الماضي، ، مؤكدا أن الجامعة تسعى للمشاركة الفاعلة في التصنيفات الدولية لتحقيق التقدم المناسب لمكانة الجامعة ودورها العلمي والبحثي والمجتمعي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48312141
تصميم وتطوير