الإثنين الموافق 21 - يونيو - 2021م

جامعة طنطا إنطلاق الفوج الأول لـ«أوائل الفرق الدراسية» بمعسكر بلطيم .. الأربعاء القادم

جامعة طنطا إنطلاق الفوج الأول لـ«أوائل الفرق الدراسية» بمعسكر بلطيم .. الأربعاء القادم

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

أعلن الدكتور محمود ذكى ‏رئيس جامعة طنطا، عن إنطلاق أولى فعاليات الفوج الأول لطلاب الجامعة من أوائل الفرق الدراسية والمتميزين بكليات الجامعة إلى المعسكر الصيفي الدائم بمدينة بلطيم الأربعاء القادم ولمدة 5 أيام.

وأكد رئيس الجامعة، أن هذه المشاركة تأتى في إطار حرص الجامعة على دعم خطة النشاط الصيفي لطلاب الجامعة بالتنسيق مع الادارة العامة لرعاية الطلاب تحت إشراف محمد القصير، بهدف صقل مهارات الطلاب المختلفة واستثمار طاقاتهم في كافة الأنشطة.

وأشار ‏الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أنه تم تخصيص الفوج الأول لطلاب الجامعة “بنين”، بإجمالي 50 طالب بدلًا من 100 طالب، وذلك باشتراك رمزى قيمته 50 جنيها .

وشدد نائب رئيس الجامعة، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ‏حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب.

وأضاف الدكتور الرفاعي مبارك، أن المعسكر الصيفي الدائم لطلاب جامعة طنطا بمصيف بلطيم، يقع على مساحة 6 آلاف متر، ويسع 120 سريرًا، ويخدم جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ، وتم تجهيز 3 ملاعب مكشوفة لكرة القدم الخماسية والطائرة والسلة، بالإضافة إلى 13 برجولة للأنشطة الثقافية والاجتماعية والجوالة، كما تم تجهيز قاعة كبرى لكبار الزوار، وكذلك تجهيز مطبخ يسع 150 فردًا، بالإضافة إلى مغسلة ومطبخ على أحدث مستوى، وعدد من المخازن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51308525
تصميم وتطوير