الأحد الموافق 16 - ديسمبر - 2018م
//test

جامعة سوهاج تهنئ الأخوة المسيحين بعيد القيامه المجيد وتمنح الأحد اجازة

جامعة سوهاج تهنئ الأخوة المسيحين بعيد القيامه المجيد وتمنح الأحد اجازة

سوهاج_حشمت عدوي

قدم مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، والهيئة التدريسية والمعاونة، والعاملين والطلاب بالتهنئة للاخوة المسيحيين من ابناء هذا الوطن، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا إبراهيم إسحاق سدراك رئيس طائفة الأقباط الكاثوليك، والقس أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، اعاده الله علي كل المصريين بالخير والأمن والأمان وفي تهنئته الخاصة بمجتمع الجامعة
قال الدكتور احمد عزيز.

اتقدم بأصدق مشاعر الحب المليئة بالود والتهنئة الي ابنائي وبناتي الطلبة والطالبات، واعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والعاملين من الاخوة المسيحيين، بمناسبة عيد القيامة المجيد .

يشهد العالم يوماً بعد يوم علي قوة النسيج ومتانته، الذي تغزله اسس الترابط الصلب بين زراعي هذا الوطن، والذي كان وسيكون حائط الصد القوي والجدار الذي يصعب اختراقه، والسلاح الرادع في وجه وجسد كل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار هذا الوطن، وارهاب شعبه المحب للسلام.

انتهز تلك المناسبة في التأكيد علي وحدة ومقدرات الدولة المصرية المبنية علي اساس واضح ان الدين لله والوطن للجميع، وتراب مصر من يصونه هم المصريين سواء مسلم أومسيحي.

و بتلك المناسبة قرر رئيس الجامعة اعتبار يوم الأحد القادم الموافق 8 ابريل اجازة للجامعة. ‘‘الهيئة التدريسية والمعاونة، والعاملين والطلاب، والمستشفي الجامعي مع تكثيف التواجد باستقبال الطوارئ، وذلك مشاركة للاخوة المسيحيين، في احتفالهم بعيد القيامة المجيد .

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26858424
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com