الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

جامعة سوهاج تكرم مدير مكتبة كلية الطب البشري لبلوغه سن التقاعد

جامعة سوهاج تكرم مدير مكتبة كلية الطب البشري لبلوغه سن التقاعد

عبدالعزيز محسن 

 

كرم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، سمير عياد بشارة كبير اخصائين بدرجة مدير عام ومدير مكتبة كلية الطب البشري، لبلوغه سن التقاعد بعد سنوات من العمل والعطاء، وذلك أثناء الاحتفال الذي نظمته كلية الطب البشري بمكتبة الكلية بمبني الخدمات بالحرم الجامعي.

وقال عزيز في كلمته خلال الحفل إن إدارة الجامعة حريصة بشكل مستمر على تكريم موظفيها الأكفاء الذين أدوا عملهم على أكمل وجه، مشيراً إلى أهمية دور العاملين بالجامعة حيث أن الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع مثلث الجامعة الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب مما يساعد علي تطوير وتقدم الجامعة.

كما هنأ رئيس الجامعة سمير عياد بشارة على المجهود الذي بذله خلال أعوام طويلة واسهاماته من أجل تطوير مكتبة كلية الطب، مشيداً بتميزه بالعطاء والتفاني في العمل، وبأخلاقه وسيرته الطيبة بين زملائه ومعاملته الحسنه.

وأعرب عياد عن بالغ سعادته بهذا التكريم وأنه اعظم مكافئة لنهاية خدمته، متمنياً لفريق العمل بالمكتبة دوام النجاح والعطاء والعمل بروح الفريق الواحد، كما عبر عن شكره وامتنانه لكل مشاعر الحب والود التي لمسها في زملاؤه متمنياً لهم دوام الصحه والتقدم في حياتهم.

حضر حفل التكريم الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب البشري، الدكتور حسان النعماني وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور أسامه رشاد الشريف وكيل كلية الطب لشئون البيئة وخدمة المجتمع، محمد نصر مدير عام شئون العاملين بالجامعة، هيام عبد العزيز مدير عام المكتبات المركزية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة و كلية الطب.

ومن الجدير بالذكر أن عياد تدرج في عدة مناصب طوال فترة عمله بالجامعة، حيث ترأس فريق الدعم الفني للمكتبات، و تولى رئاسة اللجنه الفنية للمكتبة الرقمية وبنك المعرفة المصري، بالإضافة إلى حصوله على مدرب TOT معتمد من المجلس الأعلى للجامعات لبنك المعرفة وقواعد البيانات العالمية وبرنامج Endnote.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33436674
تصميم وتطوير