الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

“جامعة سوهاج” تكرم 28 “أم مثالية”على مستوى المحافظة |صور

“جامعة سوهاج” تكرم 28 “أم مثالية”على مستوى المحافظة |صور

 

عبدالعزيز محسن

 

 

 

 

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة الاحتفالية الكبري التي نظمتها إدارة رعاية الشباب المركزية لتكريم الأمهات المثاليات علي مستوي المحافظة للعام الجامعي ٢٠١٨/ ٢٠١٩ . 

 

استهل رئيس الجامعة كلمته بتقديم خالص الشكر والتقدير لكل أم وزوجة وابنة شهيد ضحت وتحملت ألم فراق الأحباء من أجل الوطن، مشيراً إلى أن هذا الاحتفال يعد بمثابة تكريم رمزى لكل من ساهم فى تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها باعتبارها العنصر الأساسى فى تكوين المجتمعات ودليلاً على تحضره وعاملاً أساسيا فى تقدمه. 

 

كمل هنأ عزيز أمهات مصر بعيدهم السنوى، موضحاً أن تكريم الأمهات المثاليات يأتي كنوع من العرفان بالجميل بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع وضربن المثل للتضحية والعطاء ونكران الذات، مشيراً إلى حرص الجامعة على تنظيم هذه الاحتفالية كتقليد سنوي مما يأتى انعكاساً لإجلال الجامعة واحترامها لتلك المناسبة التي تؤكد دور ومكانة الأم فى المجتمع، متمنياً أن يصبح تكريم الأم كل يوم على مدار العام وذلك بطاعتها وتوفير جميع السبل لراحتها.

 

ومن جانبه أوضح إسماعيل الظهري مدير عام إدارة رعاية الشباب المركزية أن الاحتفالية شملت تكريم ٢٨ أم مثالية على مستوى المحافظة، حيث تم تكريم كلا من نعمة حسن يونس “أم الشهيد”، نجاة موسي علي “الأم المثالية على مستوى المحافظة”، بالإضافة إلى تكريم أمهات الطلاب الوافدين من دولة اليمن فوزية مطهر يحيي، ومن دولة سوريا هيلة محمود عبد الرحمن، كما تم تكريم أمهات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف كليات الجامعة وهم، هدي محمد العدوي، سميحة فهمي عبد الحميد، مني نسيم قديس، مني رجب أيوب وحميدة شحاته المهجر.

 

وأضاف رشاد الشمسي مدير النشاط الاجتماعي أنه حصلت علي لقب الأم المثالية علي مستوي الجامعة كلا من الدكتورة سامية محمد أحمد، الهام عبد الفتاح سيد، نعمة كمال علي، زينب حسن علي وكريمة شعبان مصطفى، مشيراً إلى أن قائمة الأمهات المكرمات ضمت أيضاً أمهات الطلبة والطالبات المتفوقين في مختلف الأنشطة الطلابية بالجامعة، ففي نشاط الأسر تم تكريم باتعة صادق أحمد وليلي طه محمد، أما في النشاط الرياضي كرمت كلا من نجلاء قدري عبدالحميد وسومة أحمد محمد.

 

  وذكر محمد يوسف أخصائي النشاط الاجتماعي أنه في النشاط الثقافي تم تكريم رضا أحمد علي وآمال السمان اسماعيل، وفى النشاط الفني حصلت علي لقب الأم المثالية منال قرني محمد وصباح رسمي بواقيم، كما ضمت التكريمات أمهات الطلاب المتميزين في نشاط الجوالة وهم، هالة عبدالحليم حسنين وعلية السيد عطا الله، بالإضافة إلى النشاط الاجتماعي وتكريم كلا من ابتسام عبد العظيم نبوي وكريمة ابراهيم سالم، وأخيراً في النشاط العلمي تم تكريم حكمت محمد رزق وفكيهة ثابت محمود.

 

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم ترأسها الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وضمت كلا من الدكتورة مديحة عباده، الدكتورة شادية أحمد والدكتورة هدي مصطفى، كما تخلل الحفل العديد من التواشيح الدينية المتنوعة التي قام بأداءها فريق كورال الجامعة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32572806
تصميم وتطوير