الأحد الموافق 21 - يوليو - 2019م

جامعة بنى سويف توافق على زيادة مخصصات الادويه للعاملين بها

جامعة بنى سويف توافق على زيادة مخصصات الادويه للعاملين بها

بنى سويف / اكرام الفزارى
وافق مجلس جامعة بني سويف في جلسته رقم (142) المنعقدة برئاسة أ.د/ أمين لطفي رئيس الجامعة على زيادة المخصص للعاملين بالجامعة من الأدوية وذلك بقيمة 450 جنيه بدلا من 300جنيه وذلك مع الموافقة على تعديل لائحة صندوق العلاج الطبي بالجامعة .
أكد أ.د/ أمين لطفي رئيس الجامعة على الاهتمام المستمر لرعاية العاملين والمنظومة العلاجية خاصة بعد زيادة اسعار الدواء والزيادات التي شهدتها الدولة مؤخرا في الخدمات الطبية عامة والدوائية خاصة بهدف التخفيف عن كاهل المرضى من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة و تعديل اللائحة الطبية في هذا الشأن بما يتناسب مع المتطلبات الحالية وللحفاظ على استمرار الخدمات الطبية والدوائية المقدمة للعاملين على نفس المستوى والكفاءة.
وأضاف رئيس الجامعة ان الجامعة لا تدخر جهداً فى دعم المنظومة الصحية فى محافظة بنى سويف بصفة عامة وأسرة الجامعة بصفة خاصة مشيراً الى ان الجامعة قامت ببناء مستشفى جامعى جديد بشرق النيل وانشئت العديد من المعاهد الطبية المتخصصة ، كالمعهد القومى للقلب , والمعهد القومى للكبد , ومعهد الأورام اضافة الى انشاء مستشفى متخصصة للأطفال على غرار ابو الريش.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32701091
تصميم وتطوير