الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

جامعة المنيا تحتفل بتنصيب اتحاد الطلاب

جامعة المنيا تحتفل بتنصيب اتحاد الطلاب

كتب هيثم كارم
احتفلت جامعة المنيا بتنصيب اتحاد طلاب الجامعة للعام الجامعي2015/2016 بقاعة الفنون والمؤتمرات وذلك بحضور الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس الجامعة والدكتور السيد السيد سهيم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات والدكتور هاني العربي مسئول التواصل الطلابي ووليد عبد القومي مدير مكتب اتحاد طلاب الجامعة ومنسقي الأنشطة بالكليات ووكلاء الكليات وطلاب الجامعة.

وقال الدكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة خلال حفل التنصيب بأن التنصيب هو الاعتراف الشرعي بالقيادات التي تم اختيارها بالانتخاب والذين نالوا ثقة زملائهم لتكوين كوادر طلابية متكاملة الشخصية قادرة علي ممارسة الإدارة ولنقدم لوطننا الغالي جيلاً جديداً من القيادات المدربة والواعية والقادرة علي تحمل المسئولية.

وأضاف هذا الاتحاد الذي نحتفل اليوم بتنصيبه بجميع أعضاءه سوف يوفون بعهودهم ليكونوا خير سفراء لزملاءهم في كل المواقع التي سوف يشغلونها التي تلقي عليهم مسئولية كبري ليكونوا قناة تواصل جيد بين الطلاب وإدارة الجامعة وأن يضعوا أيديهم علي المشكلات التي تعيق الطلاب ووضع رؤية جديدة في خطط الأنشطة الطلابية واطالبهم بالمشاركة في وضع جداول الامتحانات الطلابية لهذا العام في مجلس جامعة المنيا القادم.

واوضح الدكتور هاني العربي مسئول التواصل الطلابي بالجامعة أن من أبرز ملامح هذا الحراك الديمقراطي بالجامعة هو عدد المشاركين فيه من الطلاب وهي خطوة استباقية للالتحام بالطلاب للوصول لمشاكلهم والتعرف علي حلولها.

كما أشار مهند العريني رئيس اتحاد طلاب جامعة المنيا بأنه يعاهد زملائه علي تحقيق مطالبهم وحل مشكلاتهم وقال “إن مصر في حاجة إليكم وأن تكتبوا اليوم بأقلام جديدة وأن تكتبوا اليوم أحلاماً جديدة”.

وصرح حسام حسن نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة بأننا نعبر عن فكرة وهدف هو “بصوتك هنعبر عنك” مؤكداً بأن اتحاد طلاب الجامعة لا ينتمي إلي أي فصيل أو اتجاه أو فئة وهو معبراً حقيقياً عن طلاب الجامعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34226360
تصميم وتطوير