الثلاثاء الموافق 04 - أكتوبر - 2022م

جامعة الفيوم: حفل تخرج الدفعة 34 لكلية الهندسة

جامعة الفيوم: حفل تخرج الدفعة 34 لكلية الهندسة

 

الفيوم. محمد. عبد القوى

 

شهد أ.د ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم حفل تخرج الدفعة (34) لقسم الهندسة المدنية.

بحضور أ.د محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د شريف العطار، عميد كلية الهندسة، وعدد من السادة العمداء، ووكلاء الكلية، والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والمهندس جمال عبد الواحد، نقيب مهندسي الفيوم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب المكرمين، وأولياء الأمور، وذلك اليوم الأربعاء 10/8/2022 بقاعة الاحتفالات بالمكتبة المركزية.

 

أوضح أ. د ياسر مجدي حتاته، أن يوم التخرج هو نقطة الانطلاق نحو المستقبل وتحديد المسار، ودعا سيادته الخريجين لتحديد نقاط تميزهم، وأن يؤمنوا بقدراتهم.

وأشار سيادته إلى أن كلية الهندسة دائما ما تخرج أجيالا تقدم الإضافة والنفع للمجتمع، وتسهم بشكل فاعل في خطط التنمية والبناء للدولة المصرية.

كما قدم سيادته التهنئة لأولياء الأمور، وشكرهم على جهودهم الكبيرة التي بذلوها من أجل أبنائهم حتى يصلوا إلى هذا اليوم.

من جانبه أكد أ.د محمد فاروق الخبيري، أن التخرج يمثل نقطة تحول جوهرية في نمط الحياة؛ حيث ينتقل الخريج إلى الحياة العملية بكل تبعاتها وأعبائها الوظيفية.

وأشار إلى مهنة الهندسة ترتبط دائمًا بالإبداع والتغيير والمساهمة في نهضة المجتمع وتطويره، ودعا سيادته الخريجين لتكوين شركات صغيرة، لتصبح بعد ذلك شركات عملاقة في المستقبل.

فيما أكد أ.د شريف العطار، أن الكلية تفخر بخريجيها دائما حيث يتميز خريجي كلية الهندسة بجامعة الفيوم بالتطور والعمل الجاد، ويمتلكون ميزات تنافسية كبيرة في سوق العمل. كما وجه الخريجين بضرورة التواصل الدائم مع الكلية مستقبلا.

من جانبها أكدت أ.د مهجة إمبابي، أن الكلية تعمل على دعم قدرة الخريجين في تلبية متطلبات سوق العمل، والالتزام بقواعد وأخلاق الممارسة المهنية، والمشاركة الفاعلة في سوق العمل المحلي والإقليمي وفق أحدث ما توصلت إليه المجالات والعلوم الهندسية المتخصصة.

وأكد المهندس جمال عبد الواحد، أن باب النقابة مفتوح للخريجين الجدد، ودعاهم لترديد قسم المهنة.

وعقب الحفل قام رئيس الجامعة بتكريم أوائل الدفعة والخريجين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64983262
تصميم وتطوير