الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

جامعة الفيوم تنهى إستعدادها لبدء الفصل الدراسي الثاني

جامعة الفيوم تنهى إستعدادها لبدء الفصل الدراسي الثاني

كتب/ محمد عبد القوى

أنهت جامعة الفيوم، استعدادها لاستقبال طلابها بمختلف كليات الجامعة لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2018-2019، بعد انقضاء أجازة منتصف العام.
وأكد أ.د. أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بعمل رئيس الجامعة، أن الجامعة جاهزة لانطلاق الفصل الدراسي الثاني. كما أكد على الكليات، إعلان الجداول الدراسية وانتظام المحاضرات وتجهيز القاعات الدراسية والمعامل من اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني، وقيام كل الكليات بإعداد برامج للأنشطة الطلابية وإعلانها للطلاب. كما وجه بسرعة إنهاء أعمال الكنترول وإعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول.

كما وجه “رحيل” ، التهنئة لأبناء جامعة الفيوم الفائزين في مسابقات أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر والذي أقيم بجامعة كفر الشيخ، كما وجه سيادته الشكر للإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة على ما بذلوه من جهد ساهم على ظهور جامعة الفيوم بمظهر مشرف خلال فعاليات اسبوع شباب الجامعات.

و أثنى ” رحيل ” على نتائج القافلة الطبية بقرية “دسيا” والتي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع كلية الطب والمستشفيات الجامعية بجامعة الفيوم ومؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع والمجتمع الأهلي بالمحافظة، وأكد سيادته على التزام الجامعة باستمرار فى تنظيم والمشاركة فى تلك القوافل من أجل خدمة وتنمية المجتمع المحلي بالتعاون مع ديوان عام محافظة الفيوم وكافة الجهات الاخرى .
وأضاف رحيل، أن الجامعة مستمرة في دعم البحث العلمي من أجل الاستمرار في تحسين مركز الجامعة في التصنيف الدولي من عام لآخر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44214757
تصميم وتطوير