الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

جامعة الفيوم تنظم احتفالية يوم اليتيم

جامعة الفيوم تنظم احتفالية يوم اليتيم

الفيوم . محمد عبد القوى

 

 

شهد الأستاذ الدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيس جامعة الفيوم احتفالية الجامعة بيوم اليتيم، التي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور سناء هارون، الأستاذ المتفرغ بكلية الزراعة، والدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ / ٤ /٢٠٢٢ بالمدينة الجامعية للطلبة.

 

 

أشار الأستاذ الدكتور ياسر مجدى حتاته، إلى أن احتفالية جامعة الفيوم بيوم اليتيم تؤكد أهمية المشاركة المجتمعية وتوطيد أواصر الترابط والمودة بين جميع منتسبيها.

رد

كما أوضح الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار أن احتفالية الجامعة بيوم اليتيم شملت تنظيم حفل إفطار جماعي للعاملات بجامعة الفيوم وأبنائهن الأيتام.

 

 

وقدم سيادته الشكر لكل القائمين على تنظيم الاحتفالية، والذين أسهموا فيها بالجهد والمال لإدخال الفرحة ورسم البسمة على وجوه العاملات وأبنائهن.

 

 

وخلال الاحتفالية تم تقديم جوائز قيمة للعاملات شملت أجهزة كهربائية ومنزلية ومفروشات ورحلة عمرة لكبار السن مقدمة من أ.د سناء هارون، كما تم توزيع الهدايا على كل الأطفال من أبناء العاملات بالجامعة.

 

 

جامعة الفيوم تنظم احتفالية يوم اليتيم

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60688334
تصميم وتطوير