الخميس الموافق 21 - نوفمبر - 2019م

جامعة الفيوم تعلن فتح باب الترشح لعمادة كلية الآثار

جامعة الفيوم تعلن فتح باب الترشح لعمادة كلية الآثار

الفيوم – محمد عبد القوى

أعلن الأستاذ الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث رئيس لجنة اختيار العمداء بالجامعة عن فتح باب الترشح لعمادة كلية الآثار بالفيوم وذلك بناءً على القرار الوزاري الصادر من وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتاريخ 5 فبراير 2019.
أكد أ.د محمد عيسى أن الطلبات ستقدم لمدة أسبوع بدءًا من العاشرة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا اعتبارًا من يوم السبت 16 فبراير وحتى الخميس 21 فبراير بمكتب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
وتمنت شروط قبول الأوراق أن يكون المترشح من الأساتذة العاملين بالكلية، وألا يكون محكوم عليه في إحدى من جرائم القوانين الخاصة بمدة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون المترشح متوليًا لأي منصب حزبي وقت الترشح وطيلة مدة توليه المنصب.
وأشار نائب رئيس الجامعة إلى ضرورة تقديم بعض المستندات في حال الرغبة في الترشح منها تقديم طلب باسم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبيان حالة وظيفية مختوم من الكلية بالإضافة إلى 6 نسخ من السيرة الذاتية إلى جانب تقديم 6 نسخ من خطة العمل الخاصة بالمترشح.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35803414
تصميم وتطوير