الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

جامعة الفيوم تعلن عن بدء التبادل الطلابي مع الجامعات العربية

جامعة الفيوم تعلن عن بدء التبادل الطلابي مع الجامعات العربية

كتب: محمد عبد القوى

أعلنت جامعة الفيوم عن بدء تبادل تدريب الطلاب بين الجامعة والجامعات العربية. وتتضمن فرص التبادل الطلاب عدد من التخصصات ومنها: ” عدد (2 ) طالب أو طالبة تخصص كيمياء للتدريب فى جامعة نزوى – سلطانة عمان، وعدد(2) طالب أو طالبة تخصص كيمياء – حيوية – حيوان للتدريب فى جامعة نزوى -سلطانة عمان، وعدد(2) طالب او طالبة تخصص جيولوجيا للتدريب سوران – العراق”. وذلك خلال الفترة من 1/7/20177 وحتى 31/8/2017 للعام الجامعى الحالي.

ويشترط على الطلاب المتقدمين ألا يكونوا من المقيدين بالفرقة الأولى أو الفرقة النهائية بالكلية. وأن يكون متفوق دراسياً. ويجب أن يكون ملماً بقدر كاف من الثقافة العامة. ويفضل أن يكون من ممارسي الأنشطة الطلابية. ويجب أن يقوم لديه جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل. إضافة إلى دفع قيمة تذكرة السفر الى مقر الجامعة التى يتلقى بها التدريب.

ويهدف تبادل تدريب الطلاب إلى اكتساب خبرات وثقافات مختلفة فى المجال،والتعرف على المجتمعات الخارجية المختلفة، وزيادة الروابط بين الجامعات المختلفة.

على من يرغب من الطلبة والطالبات ممن تتوافر فيهم الشروط السابقة تسجيل بياناتة والاتصال بــوكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ،ومنسق الجامعة بالمجلس العربى لتبادل الطلاب أ.د. محمد محمد الربيعى أستاذ الكيمياء بكلية العلوم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34973194
تصميم وتطوير