الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

جامعة الفيوم تشارك في المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية بجامعة كفر الشيخ

جامعة الفيوم تشارك في المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية بجامعة كفر الشيخ

الفيوم /خالد عاشور

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، شاركت جامعة الفيوم في المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية، والذي تنظمه جامعة كفر الشيخ خلال الفترة من 1 أكتوبر حتى 5 أكتوبر 2021م بمقر جامعة كفر الشيخ بالتعاون مع وزارتي التعليم العالي، والشباب والرياضة.

وقد شهد المهرجان الأستاذ الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، وأ.د. أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وأ.م.د/ وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، والأستاذ حسني سكران القائم بعمل مدير عام رعاية الشباب.

أوضح أ. د محمد أبو الغار أن هذا المهرجان يقام بمشاركة حوالي (25) جامعة مصرية، ويعد الأول من نوعه الذي يضم أنشطة رياضية مختلفة، ويتم تنظيمه من خلال إدارة الأسر الطلابية بالجامعات.

كما أكد سيادته أن هذه الفعاليات تهدف إلى تعميق أواصر المعرفة والصداقة بين شباب الجامعات المصرية، وفتح المجال أمامهم للمنافسة الطيبة، وذلك من خلال الأنشطة المختلفة.

كما قام أ.د. أحمد حسني بتوجيه الشكر لجامعة كفر الشيخ على تنظيمها، مشيرًا إلى أن بعثة جامعة الفيوم تضم ٢٠ طالبًا وطالبة، ويشاركون في بعض الألعاب الجماعية والأنشطة بالمهرجان.

ومن جانبه عبر الدكتور وائل طوبار عن سعادته بفوز فريق كرة القدم جامعة الفيوم في أولى مبارياته على منتخب جامعة سوهاج، وصعوده إلى المربع الذهبي، في مسابقة كرة السرعة، متمنيا لجامعة الفيوم تحقيق مراكز متقدمة في المهرجان والتمثيل المشرف للجامعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54746443
تصميم وتطوير