الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

جامعة الفيوم: الجلسة الثانية للمنتدى الأول لحياة كريمة بكلية الخدمة الاجتماعية

جامعة الفيوم: الجلسة الثانية للمنتدى الأول لحياة كريمة بكلية الخدمة الاجتماعية

الفيوم – محمد عبد القوى 

تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، تابع المنتدى الأول لحياة كريمة بكلية الخدمة الاجتماعية، جلساته بحضور أ.د زينب الباهي، عميد الكلية، وأ.د محمود عرفان، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د أحمد حسني، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والشباب المشاركين بالمنتدى، وذلك اليوم الإثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١ بقاعة المؤتمرات بالكلية.

حيث تناولت الجلسة الثانية أهم محاور المبادرة، منها التعليم حيث تم بناء عدد من المدارس الجديدة بمركزي إطسا ويوسف الصديق، بالإضافة إلى رفع كفاءة عدد من المدارس والفصول الدراسية وتزويدها بالإمكانات اللازمة للتعليم الجيد.

كما تطرقت الجلسة إلى عرض الجهود المبذولة في محور الإسكان، حيث تم بناء العديد من الوحدات السكنية، وتوصيل العديد من خطوط المياه والصرف الصحي والغاز والكهرباء، كما تم عرض الجهود فيما يتعلق بالقطاع الصحي؛ حيث تم بناء وتطوير العديد من الوحدات الصحية والمستشفيات ووحدات الإسعاف، إلى جانب تنظيم القوافل والمبادرات الطبية والكشف عن الأمراض المزمنة. 

وجاء المحور الأخير متمثلا في تطوير مراكز الشباب حيث تم تطوير العديد منها بإطسا ويوسف الصديق، وتم تزويدها بالمكتبات والملاعب والخدمات الترفيهية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57051746
تصميم وتطوير