الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

جامعة الفيوم: اجتماع رئيس الجامعة بالإداريين لوضع تصور إنشاء صندوق لرعاية أسر الإداريين بالجامعة

جامعة الفيوم: اجتماع رئيس الجامعة بالإداريين لوضع تصور إنشاء صندوق لرعاية أسر الإداريين بالجامعة

 

الفيوم – محمد عبد القوى

 

عقد أ.د أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، اجتماعا للسادة الإداريين بالجامعة لمناقشة كيفية تحسين الأحوال المعيشية لأسر الإداريين بالجامعة عند الوفاة، وذلك بحضور الأستاذ أيمن حلبة، القائم بأعمال أمين عام الجامعة، والسادة مديري العموم وعدد من السادة الإداريين وذلك يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٥/٣٠ بقاعة الاحتفالات الكبرى.

 

أكد الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد في بداية الاجتماع على اهتمامه الكامل بكافة منتسبي جامعة الفيوم سواء أعضاء هيئة تدريس أو عاملين أو طلاب باعتبارهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، مشيرا إلى تبني كافة الأفكار التي تطرح في صالح الإداريين والعمل على دعمها وتنفيذها.

 

وقام سيادته بعرض بنود المشروع المقترح للنقاش والمتعلق بكيفية تحسين أحوال أسر الإداريين، مؤكدا أن المشروع في الأساس يقوم على مبدأ تكافلي لرعاية أسر الإداريين عند الوفاة.
وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من النقاط واتفق أ.د أحمد جابر شديد والسادة الحضور على تشكيل لجنة برئاسة السيد أمين عام الجامعة لوضع تصور مبدئي لمشروع تكافلي لصالح الإداريين على أن يعقد اجتماع لاحق لشرح التصور المبدئي للمشروع الذي اتفقت عليه اللجنة وآليات تنفيذه وعرض بنوده على الإداريين للنقاش.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51392254
تصميم وتطوير