الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

جامعة السويس تحتفل بجائزة التميز الحكومى .. وفوز 3 كليات بالجائزة

جامعة السويس تحتفل بجائزة التميز الحكومى .. وفوز 3 كليات بالجائزة

السويس ـ حسين بيومي

شهدت قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة السويس إحتفالية جائزة التميز الحكومى بحضور الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات المشاركة في الجائزة بالإضافة لحضور الأستاذ خالد محمد مصطفى الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والمشرف العام على جائزة التميز الحكومي .. والدكتورة داليا سامي الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للجامعات.

وفي اللقاء أكد رئيس الجامعة حرص الجامعة على تنفيذ هذه الجائزة إنما ينبع من الإيمان بأهمية تطوير الأداء المؤسسي ورفع كفاءة مختلف الكليات والقطاعات بالجامعة لمواكبة مفردات إستراتيجية التنمية المستدامة التي تعد أهم ركائز الجمهورية الجديدة التي يسعى لبنائها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأوضح ” الشرقاوي” أنه قد شارك في فعاليات المنافسة أحدى عشر كلية من كليات الجامعة.. معلناً فوز كل من ” التكنولوجيا والتعليم ـ الثروة السمكية ـ العلوم”

بالجائزة على المستوى الداخلي .

وقدم الشرقاوي التهنئة للجميع موضحاً أن الفائز الحقيقي هو الجامعة نظراً لسعيها لمواكبة الجديد والمتميز في المجال الإداري .

ومن جانبه أعرب الأستاذ الدكتور عبد العاطي لاشين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث في كلمته عن شكره العميق لفريق العمل الذي شارك في إنجاح هذا العمل حيث كانوا يصلون الليل بالنهار ويبذلون الجهد بمنتهى الموضوعية لأجل الخروج بأفضل نتائج .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62124512
تصميم وتطوير