الخميس الموافق 18 - يوليو - 2019م

جامعة الدلتا توقع مذكرة تفاهم مع المجمع العربي للمحاسبين القانونيين بمشاركة 18 دولة  

جامعة الدلتا توقع مذكرة تفاهم مع المجمع العربي للمحاسبين القانونيين بمشاركة 18 دولة  

كتب – محمد فاروق

وقعت جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بمدينة جمصة، مذكرة تفاهم مع المجمع العربي الدولي للمحاسبين القانونيين في مجال الدراسات العليا والتعليم المستمر بهدف تبادل الخبرات في عقد الدورات التدريبية والتعليم المستمر وتنظيم المؤتمرات والأبحاث.

وقع مذكرة التعاون الدكتور يحي المشد رئيس جامعة الدلتا، والدكتور طلال أبو غزاله، ممثلا عن المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين، ورئيـس مجلس إدارة المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين برعاية جامعة الدول العربية وبحضور ١٨ جهة اعلامية تمثل الدول والأعضاء في المجمع.

ومن جانبه قال الدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس الأمناء جامعة الدلتا، ان المذكرة التي جري توقيعها تهدف الي تبادل الخبرات في عقد الدورات التدريبية والتعليم المستمر وتنظيم المؤتمرات والأبحاث والمستندات في مجال التقنية الرقمية وانعكاساتها على مهنة المحاسبين القانونيين.

واضاف انه سيتم التركيز على ضرورة حصول الخريجين على شهادات مزدوجة من المؤسسات الأكاديمية والمؤسسات المهنية.

واشار ناصر ان المذكرة تهدف لتدعيم التعاون العلمي والأكاديمي بين الطرفين في مجال الدراسات العليا والتدريب والتأهيل وفى توفير الاستشارات العلمية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

جامعة الدلتا توقع مذكرة تفاهم مع المجمع العربي للمحاسبين القانونيين بمشاركة 18 دولة  

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32625483
تصميم وتطوير