الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

جامعة أسيوط: 246 حالة غش في الترم الثاني.. والحقوق تتصدر

جامعة أسيوط: 246 حالة غش في الترم الثاني.. والحقوق تتصدر

 

أحمد توفيق

 

قال الدكتور عادل ريان، نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب، إن حالات الغش إرتفعت لـ 246 حالة، منذ بدء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 

وأوضح ريان، أن كلية الحقوق جاءت في المقدمة بـ 137 حالة، وتتضمن 107 حالات في التعليم المفتوح و30 حالة في الإنتظام، تليها كلية التجارة بـ 38 حالة، تتضمن 20 حالة في التعليم المفتوح، و18 حالة في الإنتظام.

 

وأضاف ريان، أن حالات الغش الجماعي في الكلية بلغت 34 حالة، جميعهم في التعليم المفتوح، بينما تم ضبط 8 حالات غش في كلية الزراعة، تتضمن حالة واحدة في التعليم المفتوح، و7 حالات في الإنتظام.

 

وأشار إلى أنه تم ضبط 6 حالات غش في كلية الخدمة الاجتماعية انتظام، و4 حالات في كلية العلوم، و3 حالات غش في كلية الهندسة، و5 في كلية التربية بالوادي الجديد، تتضمن 4 حالات في الانتظام، وحالة واحدة في الدراسات العليا.

 

ولفت إلى أنه تم ضبط 4 حالات غش في كلية التربية، وحالتين في كليتي الحاسبات والطب البيطري، وحالة واحدة فقط في كليات التربية الرياضية، والطب، وطب الأسنان.

 

من جانبه، أكد الدكتور محمد عبدالسميع عيد، رئيس الجامعة، أنه سيتم تحويل الطلاب المضبوطين إلى مجلس التأديب الخاص بهذا الشأن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34935287
تصميم وتطوير