الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

ثنائيات رمضان 2018 تكرر نفسها في 2019

ثنائيات رمضان 2018 تكرر نفسها في 2019

محمد صابر

 

 

يستعد عدد كبير من النجوم، للبدء في تصوير أعمال درامية جديدة، لطرحها في موسم السباق الرمضاني 2019، وذلك بالاستعانة بالمخرجين والمؤلفين الذين حققوا نجاحات معهم، في رمضان 2018.

 

أمير كرارة وبيتر ميمي

 

ارتبط اسم الفنان أمير كرارة، خلال العامين الماضيين، بالمخرج بيتر ميمي، حيث حقق الثنائي نجاحات كبيرة معاً، سواء على المستوى السينمائي أو الدرامي، من خلال الجزء الأول والثاني من مسلسل كلبش، والذي جعل “كرارة” ضمن نجوم الصف الأول في مصر، بالإضافة إلى تعاونهما في فيلم “حرب كرموز”، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً غير مسبوقاً، ووصلت إيراداته إلى 60 مليون جنيه، كالأعلى في تاريخ السينما المصرية.

 

 

ويستعد الثنائي لطرح الجزء الثالث من مسلسل كلبش، والذي من المنتظر أن يجسد خلاله أمير كرارة، دورا مختلفاً عن الجزئين السابقين، حيث صرح مخرج العمل بأنه سيجسد دور لصّ.

 

 

مصطفى شعبان ومحمد سيد بشير

 

 

نظراً للنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “أيوب”، للنجم مصطفى شعبان، في رمضان 2018، والذي جاء في قائمة أكثر خمس مسلسلات تحقيقاً للمشاهدات، استعان “شعبان” بالكاتب محمد سيد بشير، للتعاون معه في عمل درامي، لطرحه في رمضان 2019.

 

وأعلن “بشير”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن المسلسل سيحمل اسم “بيت راضي”، مشيراً إلى أن قصته ستكون درامية، على نهج “أيوب”، كاتباً “حكاية تشيب شعر رأسكم”.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “أيوب” كان من بطولة مصطفى شعبان، ومحمد لطفي، وأيتن عامر، وهنا الزاهد، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

 

 

عادل إمام ومؤلفي “عوالم خفية”

 

عقد الفنان الكبير عادل إمام، خلال الفترة الماضية، عدة جلسات، مع مؤلفي مسلسله “عوالم خفية”، وهم محمد محرز وأمين جمال ومحمود حمدان، للاستقرار على فكرة عمل درامي لرمضان 2019.
وتعاون الزعيم مع الثلاثي، في رمضان الماضي، من خلال مسلسل عوالم خفية، والذي لاقى إشادة كبيرة من النقاد والجماهير، بعد سلسلة من الأعمال الغير موفقة، مثل “صاحب السعادة” و”مأمون وشركاه” و”أستاذ ورئيس قسم”.

 

 

 

“عوالم خفية” من بطولة عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، مي سليم، هبة مجدي، ومن إخراج رامي إمام.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34215693
تصميم وتطوير