الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

ثلاثية أياكس بمرمى ليل تقوده لصدارة المجموعة الثامنة

ثلاثية أياكس بمرمى ليل تقوده لصدارة المجموعة الثامنة

كتب أحمد عاطف

 

 

تصدر نادي اياكس امستردام الهولندي مجموعت الثامنة ، بعد فوزه على على ضيفه ليل الفرنسي بثلاثية نظيفة في افتتاح الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020 ، بملعب أمستردام أرينا .
أحرز أهداف اللقاء كوينسي بروميز في الدقيقة الثامنة عشر ، اديسون ألفاريز في الدقيقة الخمسين ، اختتم أهداف اللقاء نيكولاس طليافكو في الدقيقة الثانية والستين ، ليتصدر العملاق الهولندي المجموعة الثامنة .
بينما افتتح خفافيش فالنسيا المجموعة الثامنة بالفوز على البلوز تشيلسي بهدف دون رد ، بستامفورد بريدج ، بقيادة الحكم التركي تشوليت شاكير .
أحرز هدف المباراة الوحيد رودريغو مورينيو في الدقيقة الخامسة والسبعون من متابعة الركلة الحره التي مررها باريخو ، ليضعها مورينيو داخل الشباك مباشرة من لمسه واحده.
بينما احتسبت ضربة جزاء للبلوز عن طريق الvar في الدقيقة السادسة والثمانون ، ليهدرها باركلي بالقائم ، لتنتهي المباراة بهدف دون رد ويخسر البلوز اول ثلاث نقاط .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34895825
تصميم وتطوير