الخميس الموافق 05 - ديسمبر - 2019م

ثقافة الغربية تناقش طرق التربية الصحيحة لذوي القدرات الخاصة

ثقافة الغربية تناقش طرق التربية الصحيحة لذوي القدرات الخاصة

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

واصلت الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية بفرع ثقافة الغربية، حيث عقد قصر ثقافة المحلة الكبرى يوم ثقافي بمشاركة مدرسة الصم وضعاف السمع تحت عنوان “عودة للحب” وأعقبها عرضا لفيلم كارتوني للأطفال.
كما استعرضت مكتبة سمنود الثقافية تاريخ الملك الفرعوني رمسيس الثاني وأهم المحطات في حياته أثناء توليه الحكم في مصر القديمة وذلك خلال محاضرة تثقيفية بعنوان “رمسيس الثاني … الصقر الذهبي”.
ونظم بيت الفريق سعد الدين الشاذلي محاضرة لمناقشة قصة بعنوان “فرح وحزين وقصة صداقة” تعرف خلالها الأطفال على أهمية الصداقة والأسس الصحيحة في تكوين الصداقات.
فيما ناقشت مكتبة فيشا سليم الثقافية الطرق العلمية في تربية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمشكلات النفسية التي يتعرض لها الطفل نتيجة لإعاقته، وأكدت خلال ندوة ثقافية بعنوان “تقويم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة” أن أهمية دور الأسرة لابد أن يتزايد في حالة وجود طفل يعاني من الاعاقة.

 

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36160213
تصميم وتطوير