الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

ثقافة الغربية تكرم الأمهات المثاليات

ثقافة الغربية تكرم الأمهات المثاليات

 مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة احتفالية بفرع ثقافة الغربية، حيث أقام قصر ثقافة غزل المحلة على مسرح شركة مصر للغزل والنسيج احتفالا لتكريم العديد من الأمهات المثاليات على مستوى محافظة الغربية، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأت فعاليات الحفل بتلاوة بعض من آيات القرآن الكريم، فيما قدم مدير عام ثقافة الغربية التهنئة لكل الأمهات، مؤكدا على الدور الكبير الذي تلعبه الأم في بناء الشخصية المصرية، واعداد النشأ على مواجهة تحديات المستقبل.

هذا وقد استمع الحضور لكلمات من ضيوف الحفل الشيخ محمد العريان ممثلا عن مؤسسة الأزهر الشريف، والقمص يسطس لبيب ممثلا عن بيت العائلة المصرية، أكدا خلالها على أن المسلم والمسيحي في شراكة واحدة، معا بنوا الوطن، وبهم تستمر النهضة والتنمية.

وقدمت فرقة قصر ثقافة غزل المحلة للفنون الشعبية مجموعة من التابلوهات الإستعراضية، أعقبها عرض للباليه، فيما اختتمت فرقة القصر للإنشاد الديني فقرات الحفل الفنية بمجموعة متنوعة من الأناشيد الدينية، وانتهت فعاليات الحفل بتوزيع شهادات التقدير والهدايا على العديد من الأمهات.

 

 

 

 

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34956306
تصميم وتطوير