الإثنين الموافق 21 - سبتمبر - 2020م

ثقافة الغربية تستعرض تاريخ وبطولات الشرطة المصرية

ثقافة الغربية تستعرض تاريخ وبطولات الشرطة المصرية

الغربية – مصطفى النحراوى – سيد عبد الدايم

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة عددًا من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة بفرع ثقافة الغربية ضمن احتفالات مصر بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، حيث أقام بيت ثقافة دهتورة مسابقة رسم بين أطفال المدارس تحت عنوان “الشرطة المصرية .. تاريخ وبطولات”.
كما ناقشت مكتبة أبو صير الثقافية أهم النتائج والتداعيات السياسية والاقتصادية لثورة يناير، وذلك من خلال ندوة ثقافية بعنوان “نتائج ثورة 25 يناير” تناولت التأكيد على أن ثورة يناير هي ثورة شعبية في المقام الأول ضد سوء الأحوال المعيشية في البلاد، بجانب استعراض أهم نتائج الثورة على الصعيدين المحلي والدولي.
وفي نفس السياق نظم نادي أدب قصر ثقافة كفر الزيات أمسية أدبية بمشاركة فرقة الموسيقى العربية بالقصر بحضور الشاعر الغنائي أحمد قدري الحاصل على الجائزة الذهبية من مهرجان جرش الدولي وسط حضور كبير من أدباء وشعراء محافظة الغربية.
كما استعرض بيت ثقافة قطور الظروف السياسية والاجتماعية قبل اندلاع ثورة 25 يناير وأهم أسبابها وأبرز نتائجها وذلك خلال محاضرة تثقيفية بعنوان “ثورة 25 يناير ..الأسباب والنتائج”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44003034
تصميم وتطوير