السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

ثقافة الغربية تختتم فعاليات المسابقة الأدبية والفنية “مبدعي المستقبل”

ثقافة الغربية تختتم فعاليات المسابقة الأدبية والفنية “مبدعي المستقبل”

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

شهد قصر ثقافة طنطا الحفل الختامي للمسابقة الأدبية والفنية التي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة بمشاركة مديرية التربية والتعليم بالغربية تحت عنوان “مسابقة مبدعي المستقبل الدورة الثالثة” في مجالات القصيدة والقصة القصيرة والالقاء الشعري والرسم.

بدأت فعاليات الحفل بعزف للنشيد الوطني، تلاه كلمة مدير الادارة الثقافية بفرع ثقافة الغربية والذي أكد على اهتمام الهيئة العامة لقصور الثقافة على اقامة تلك الفعاليات والمسابقات الأدبية والفنية من أجل اكتشاف المواهب الصغيرة والعمل على تنميتها، فيما أشار محمد الدسوقي عضو لجنة التحكيم أن المسابقة شهدت مستوى رائع للمواهب الصغيرة من خلال الأعمال المقدمة والتي سيكون لهم شأن أدبي وفني في المستقبل.

استمع الحاضرون لبعض الأعمال المشاركة في المسابقة في مجال تأليف وإلقاء الشعر، قام مصطفى العقدة بترجمتها للغة اﻹشارة، فيما تم استعراض لأهم اللوحات الفنية الفائزة، واختتمت الفعاليات بتوزيع شهادات التقدير على أعضاء لجنة التحكيم والمشاركين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32679751
تصميم وتطوير