الإثنين الموافق 11 - نوفمبر - 2019م

تيلسكوب النجوم يكشف أسرار فجر السعيد ، ويوضح صراعات إلهام شاهين فى العام الجديد ، يستعد لإرسال نعى لجمهور ” فيروز” وينصح الإبراشي بعدم التسرع والبعد عن العصبية

تيلسكوب النجوم يكشف أسرار فجر السعيد ، ويوضح صراعات إلهام شاهين فى العام الجديد ، يستعد لإرسال نعى لجمهور ” فيروز” وينصح الإبراشي بعدم التسرع والبعد عن العصبية

| وليد عبد اللطيف |

12468084_1076010892429826_266525779_n

 

قال العالم الفلكى الشهير شاهين ان العام الحالى ملي بالمفاجأت عند كثير من الاعلاميين وشخصيات التوك شو والفنانين .

 

11036841_781323461952087_6957132639893172130_n

حيث استطاع شاهين ان يتنبأ بما يحدث فى العام الحالى الى الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن طريق رؤيته الى نجمها الساطع فى عالم الفلك المتوافق مع تاريخ ميلادها 23 ستمبر ، حيث قال شاهين ان ” فجر ” سوف تشهد عاماٌ مختلفا هذا العام بملئ  بالافكار الجديده والتى سوف تحققها .

 

حيث تنبأ بأن الكاتبه تستعد الى فكرة برنامج او روايه جديده ، وستحظى بالمال الشهرة اكثر مما عليه ، كما ان حالتها الصحية شبهه مستقرة ، كما انها عانت منذ فترة من تأخر فى حالتها ولكنها كانت لا تظهر ذلك ، كما انها تكتسب أصدقاء كثيرين من بينهم أعداء سابقين .

 

 

وتابع ” شاهين ” سوف تعانى الفنانه الهام شاهين من بعض التوترات الداخليه من أعدائها ، وربما تتعرض الى مشكله كبيرة ، أو وعكه صحية ، ولكنهاستفيق منها بعد صراع كبير ، وربما يصل بها الأمر الى الدخول فى احكام القضاء إن تطلب الأمر .

 

الهام-شاهين

 

وأضاف شاهين ان الاعلاميه رولا خرسا ترتب حياتها وتاخذ كارت ذهبى بعد تعب سنوات ، واراهن على ذلك ، وستشهد عقود إضافيه لعملها هذا العام .

 

كما سيعانى كل من ” صلاح السعدنى ومحمود عبدالعزيز ” من وعكات صحيه مستمرة ، والطب يعجز عن التدخل ، كما تعانى الفنانه الغنائيه شويكار من تدهور فى الحاله الصحية وتدخل العنايه المركزى .

 

imgid186100

فيما تودعنا الفنانه فيروز بعد صراع مع المرض ، الذى به الان والمنتهى بفقدانها حياتها ، على حسب ما قال العالم الفلكى .

 

كما تشهد الفنانه ماجده الرومى تألقا جديد فى حياتها المنهيه ، مع تدهور ملحوظ فى حياتها الصحية والتى يستدعى لها الجلو فى الفراش حتى تتعافي منه .

 

وأكد ” شاهين ” ان الفنانه هيفاء وهبي تشهد حياة جديدة ملئيه بالمحافل الغنائيه ، وتحقيق الكثير من الاعمال والشهورة والاموال .

 

download

كما تتحقق الفنانه سميرة سعيد البوما جديداً يصل بها الى العالميه وربما تعقد حفلاً مميزاً هذا العام اما احتفال بنجاحه أو عقد قران جديد .

 

كما يستلم الفنان تامر حسنى عده جوائز ذهبيه بسبب أعماله الجديده والملفتته للانتباة ، فيما يعانى الفنان يوسف شعبان من تأخر فى الحالة الصحية فى النصف الثانى من هذا العام ، بينما يحقق نجاحاً مهنياً ليس متوقعاً ، على غرار الفنان حسن يوسف يحقق نجاجاً مشبها دون تراجع فى حالتة الصحية .

 

download (1)

 

كما يشهد الاعلامى المعروف وائل الإبراشى نجاحا متزايداً ، لكن انصحه بعدم التسرع ، وان لا يجعل عصبيته تسيطر على عمله لانه قد تصل الى ان تفقدة الكثير .

 

كما ستدخل الفنانة مديحة يسرى فى غيبوبه مع نهايه العام تنتهى ببقاءه على الحياة ، كما تدخل الفنانه نجلاء فتحى  بوابه الخطر الصحى .

download (2)

 

 

واكد شاهين اه لا يعلم الغيب الا الله ، ولكننا خلقنا كاسباب ، ومن اجل عبادته تاركين المعصيه ، وطالبين عفوة ورضاه .

 

يذكر ان تنبأ شاهين بوجود اضطرابات فى السعوديه مع بدايه العام الجديد ، وبالفعل شهدت المملكه حاله من عدم الاستقرار بسبب صراعات خارجيه بينها وبين ايران .

 

download (3)

download (4)

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35568222
تصميم وتطوير