الإثنين الموافق 03 - أغسطس - 2020م

“تونس” ..تراشق و اتهامات داخل البرلمان

“تونس” ..تراشق و اتهامات داخل البرلمان

احمد ثاقب

نشرت قناة العربية تسجيل صوتي النائبة عواطف قريش تطالب بسحب الثقة من رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي، و أضافت أن هناك بعض النواب قد تعرضوا للتهديدات.

حسب موقع العربية قال النائب التونسي مجدي بوذينة أن كتلة الدستور الحر قررت الاعتصام داخل البرلمان، مما أدى الى تراشق النواب بالكلمات و الاتهامات.

 

ضغوط حزبية داخل البرلمان بسحب الثقة من رئيس البرلمان “راشد الغنوشي” خلال الفترة الأخيرة، حيث يكثف الحزب الدستور بقيادة النائبة عبير موسي الضغوط على حركة النهضة و رئيسها.

 

فيما قالت عبير موسي، إنها سترابط في البرلمان إلى حين اتخاذ الإجراءات المناسبة وفتح تحقق في محاولات رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وكتلة ائتلاف الكرامة ذراعه في البرلمان، رعاية الإرهابيين وفسح المجال أمام شخصيات مشتبه بهم للدخول إلى مقر البرلمان، ما يشكل تهديدا لأمن وسلامة النواب المعارضين للإخوان وخطرا على الأمن القومي.
أضافت أن ما حدث من محاولة إدخال شخص لديه علاقات بالتنظيمات الإرهابية وبؤر التوتر والتسفير ومحكوم عليه قبل الثورة في جريمة إرهابية بالقوّة رغم منعه من قبل عناصر الأمن الرئاسي، انتهاك لقانون البلاد وإهانة لمؤسسة الأمن الرئاسي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42626986
تصميم وتطوير