الأحد الموافق 13 - يونيو - 2021م

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا ومؤسسة أخبار اليوم

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا ومؤسسة أخبار اليوم

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

وقع الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، اليوم، مع الكاتب الصحفى أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم بروتوكول تعاون فى مجالات الصحافة والإعلام والتدريب الصحفى.

وأكد رئيس جامعة طنطا، على أهمية تعزيز التعاون مع جريدة أخبار اليوم التي تعتبر من الصحف القومية الرائدة، مثمنًا دورها فى نشر الوعى والتصدى لحملات الشائعات والتشكيك التى تستهدف النيل من مشروعاتنا القومية بالرد بعرض الحقائق وتوعية المواطنين بالتحديات التى تواجه الوطن.

وأشاد الكاتب الصحفى أحمد جلال، خلال اللقاء بما حققته جامعة طنطا من قفزات وتقدمها فى التصنيفات الدولية واطلاقها مشروع التحول الرقمى ورقمنة الخدمات الطلابية، كما أشاد بمشروع مستشفى 900 900 التعليمى الجديد بالمحلة الكبرى والذى تم تصميمه بمواصفات عالمية، مؤكدًا أن المستشفى الجديد سيدعم المنظومة الطبية بمحافظات الدلتا.

كما استقبل الكاتب الصحفى عمرو الخياط، رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم بمكتبه رئيس جامعة طنطا، وأكد الخياط أن جامعة طنطا منارة للعلم والمعرفة فى قلب الدلتا، واشاد بالبرامج الجديدة المميزة فى العلوم الحديثة بالجامعة ودخولها عالم الذكاء الاصطناعى بإنشاء اول وحدة روبوت ذكى لتدريب الطلاب على أحدث تكنولوجيا.

كما أشاد الخياط بمشروع قناة طنطا التعليمية الجديدة التى ستنطلق على قمر النايل سات فى أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أهمية دورها فى دعم منظومة التعليم عن بعد فى ظل أزمة فيروس كورونا، فضلًا عن أهميتها فى إكساب طلاب أقسام الإعلام بالجامعة مهارات التدريب العملى وصقل خبرتهم، كما أشاد رئيس تحرير أخبار اليوم، بأول شراكة لجامعة طنطا مع جامعة جيبوتى لخدمة الأشقاء بالقارة السمراء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51067707
تصميم وتطوير