الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

توقيع الكشف على 605 حالة مريض بالقافلة الطبية لمؤسسة راعي مصر بقرية القايات بالمنيا 

توقيع الكشف على 605 حالة مريض بالقافلة الطبية لمؤسسة راعي مصر بقرية القايات بالمنيا 

 

المنيا/وحيد محمود ابوكفافي

تحت رعاية مؤسسة راعي مصر قام اليوم الفريق الطبي بالمؤسسة بعمل قافلة طبية بقرية القايات بمركز العدوة محافظة المنيا بالتعاون مع الاستاذ عمر مصطفي صقر الخير حيث استقبلت اليوم جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقايات بفريق عمل القافلة بمقر مركز شباب القايات .

خلال ذلك بدأت القافلة الطبية توقيع الكشف الطبي على المواطنين وبلغ عددهم 605 مواطن ذكور وإناث كبار السن وأطفال بتخصصات رمد وباطنه وعظام وجلدية ومعمل تحاليل قيمة الكشف 10ج وذلك ضمن مبادرات مساعدة الأسر الفقيرة والمتوسطة.

وقال أحد الشباب أن أهالي القايات يشكرون مؤسسة راعي مصر وفريق العمل بالقافلة الطبية.

من جانبه قال أحد أعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقايات أن جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقايات تتقدم بخالص الشكر والتقدير لمؤسسة راعي مصر ونخص بالذكر الأستاذ عمر مصطفي (صقر الخير) وذلك لما بذلوا من جهد كبير في أداء الخدمة الطبية اليوم لأهالي القايات.

وفي ذات السياق تقدم أحد أعضاء الجمعية بخالص الشكر والتقدير لكل فريق العمل الذي شرفنا بقرية القايات اليوم ونخص بالذكر ا.عمر مجاهد ا.عمر مصطفي .ا.احمد محفوظ ا.فراج هتلر ا.علا رجب. ا.فيديه يوسف ا.نعمات احمد ا. عبير ام فارس . ا. إسراء علي ا. ايمي الحمزاوي. ا.شرين احمد.

وذلك على جهودهم ودعمهم المستمر للقوافل الطبية واهتمامهم بخدمة اهالينا المرضي و الاطمئنان على صحتهم.

 كما تتقدم جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقايات بخالص التحيه والتقدير للاستاذ عزيز نبيل بمؤسسة راعي مصر وكل فريق العمل بالمؤسسة الأطباء والصيادلة والإداريين والفنيين والسائقين والعاملين جميعا.

 ودعي أحد أعضاء الجمعية قائلا ربنا يبارك في حضراتكم ويحفظكم ويقدركم على كل خير ويجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم جميعا وأكرر شكري وتقديري واتمني أن نراكم في القايات مره اخرى ونعتذر لكم عن أي اخطأ خلال هذا اليوم الإنساني الجميل دمتم ودامت محبتكم للخير دائماً.

كما تقدم مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقايات بخالص الشكر والتقدير لمركز شباب القايات وذلك على حسن تعاونهم وإتاحة الفرصة لعمل هذه القافلة بقاعات مركز الشباب ضمن الإهتمام والتعاون مع المجتمع المدني لخدمة المواطنين والأسر الاكثر احتياجا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57110171
تصميم وتطوير