الأربعاء الموافق 03 - يونيو - 2020م

توقيع الكشف الطبى على 2550 حالة بالقوافل الطبية لمستقبل وطن بالغربية

توقيع الكشف الطبى على 2550 حالة بالقوافل الطبية لمستقبل وطن بالغربية

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

نظمت أمانة المهنيين بحزب مستقبل وطن بالغربية، بالتعاون مع أمانة مركز السنطة ، اليوم الجمعة، أكبر قافلة طبية مجانية في جميع التخصصات الطبية بقرية كفر ميت حواي، تحت رعاية المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية، وذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة” لتوفير مزيد من الرعاية والاهتمام بالفئات الأكثر احتياجًا.

أكد المستشار ماهر درويش أمين المهنيين بالغربية، أن تنظيم القوافل الطبية يأتي ضمن الأنشطة الاجتماعية الذي ينظمها حزب مستقبل وطن لتخفيف العبء عن كاهل الأسر والمواطنين البسطاء وشمولهم بالرعاية في كافة التخصصات، حيث ضمت القافلة 22 استاذ من مختلف التخصصات الطبية ؛ طب وجراحة العيون والجراحة العامة والانف والأذن والحنجرة وجراحة المسالك البولية وأمراض الباطنة وأمراض النساء والتوليد وجراحة العظام والأمراض الجلدية والتناسلية وطب الأطفال.

قال الدكتور مفيد عواجة أمين الحزب بالسنطة، أن القافلة الطبية شهدت اقبالا كبيرا من الأهالي، حيث تم توقيع الكشف الطبى على 2550 حالة وصرف الدواء لهم بالمجان، بجانب توفير خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى تحويل الحالات التى تحتاج إلى إجراء عمليات إلى مستشفيات جامعة طنطا ومستشفيات وزارة الصحة، والتأمين الصحى،.

وفي السياق نفسه، استقبل الأهالي القافلة الطبية بحالة من الارتياح الشديد ، مؤكدين انها شهدت إقبالًا كبيرًا ، وطالبوا بتكرار هذه القوافل والتي تضم نخبة من كبار الأطباء فى كل التخصصات وتقدم خدماتها العلاجية المتميزة بالمجان. وعلي هامش القافلة، تم عمل ندوات توعوية للوقاية من فيروس كورونا، وأورام الثدي، والزواج المبكر ، والعمل التطوعي. كما تم تكريم جميع الأطباء المشاركين في القافلة تنفيذًا لتوجيهات المحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية، بحضور حسين محمود هيئة مكتب المحافظة، ونقيب الصيادلة بالغربية الدكتور هاني دنيا، وأعضاء هيئه مكتب مركز السنطة، وأعضاء الوحدة الحزبية بقريه كفر ميت حواي.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 40958238
تصميم وتطوير