الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

توقيع الكشف الطبى على 1044 حالة باليوم الأول لقافلة جامعة طنطا بالوادى الجديد

توقيع الكشف الطبى على 1044 حالة باليوم الأول لقافلة جامعة طنطا بالوادى الجديد

 

 

 

 

مصطفى النحراوى  _  سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الدكتور حمدى شعبان القائم بأعمال نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن قافلة جامعة طنطا الطبية بقرية بولاق بمركز الخارجة بمحافظة الوادى الجديد شهدت فى يومها الأول توقيع الكشف الطبى على 1044 حالة وتقديم الرعاية الطبية على أعلى مستوى وصرف الدواء بالمجان.

وأضاف نائب رئيس جامعة طنطا أن القافلة لقيت إستحسان ورضا الأهالي الذين أشادوا بالخدمات الطبية التى تقدمها فى جميع التخصصات، وتقدموا بالشكر للفرق الطبية بالقافلة ولجامعة طنطا التى حرصت على توجيه قوافلها الطبية إلى محافظة الوادى الجديد.

وأشار إلى أن القافلة تم تنظيمها تحت رعاية الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا فى إطار دعم المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وخدمة القرى الأكثر احتياجًا ، موضحًا أن القافلة استقبلت المرضى من عدة قرى بمركز الخارجة، حيث تضم 15 تخصصا و29 طبيبًا لتوقيع الكشف الطبي .

وأكد الدكتور محمد الشبينى وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن عدد الحالات التى استقبلتها القافلة فى اليوم الاول لها بمحافظة الوادى يعتبر كبير بالمقارنة للكثاقة السكانية المتواجدة بها، موضحًا أنه تم تزويد القافلة بكميات من الأدوية تغطى احتياجات جميع التخصصات واحتياجات المرضى وتم توزيع الأدوية المخصصة لليوم الأول بالكامل على المرضى .

شارك فى القافلة محمد غازي مدير عام مشروعات البيئة، وماهر سعد مدير عام خدمة المجتمع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55677807
تصميم وتطوير