الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

توزيع 8 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بـ44 قرية بالمنيا ضمن برنامج “تعزيز المواطنة”

توزيع 8 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بـ44 قرية بالمنيا ضمن برنامج “تعزيز المواطنة”

محمود عشري

 

أعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أن وزارة الأوقاف خصصت دفعتين من اللحوم بواقع 4 طن بكل دفعه، مقدمة للمستحقين من الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجاً ، وذلك ضمن برنامج “تعزيز المواطنة “والذي يستهدف 44 قرية ، من الاكثر احتياجا ، في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف تجاه أبناء الوطن.

وأضاف المحافظ, أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل جهودها في تنفيذ فعاليات برنامج “تعزيز المواطنة” والذى تم إطلاقه في نسخته الثانية بـ44 قرية من الأكثر احتياجاً على مستوى مراكز المحافظة، لتقديم الأنشطة والخدمات والفعاليات التوعوية والتثقيفية في الفترة من 27 يوليو 2019 وحتى 30 يونيو 2020، حيث يستهدف البرنامج الأسبوع الجاري قرية شارونه بمركز مغاغة.

من جانبه، أوضح الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف، أن التوزيع سيتم على دفعتين الاولي بواقع 4 طن وسيجري توزيعها اليوم الاحد ب21 قرية من القري المستهدفة ، أما الدفعة الثانية فسيجري توزيعها الاربعاء المقبل بـ23 قرية من خلال الادارات الفرعية لمديرية الاوقاف بالمحافظة ضمن جهود الدولة بهدف تعزيز المواطنة.

وكانت وزارة الاوقاف قد وزعت مطلع الشهر الجاري 6 طن من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجاً.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44260561
تصميم وتطوير