السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

 توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً بمدن محافظة البحرالأحمر

 توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً بمدن محافظة البحرالأحمر

حسن حمدان 

أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، اليوم الخميس، قيام مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بتوزيع 2500 كرتونة مواد غذائية، للأسر الأكثر احتياجاً بمختلف مدن المحافظة، ضمن مبادرة “حياة كريمة” التي أعلنها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

أكد المحافظ، أن ذلك بغرض تقديم كافة أوجه المساعدة للأسر الأكثر احتياجاً، والتخفيف عنهم، حرصاً من الدولة على تقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين، وكلف اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد، بمتابعة عملية توزيع الكراتين بمختلف مدن المحافظة. 

وجه اللواء حنفي، أن تكون آلية التوزيع عن طريق مرور مسئولى التضامن الاجتماعى بكل مدينة على الأسر الأكثر احتياجاً وتقديم هذة المساعدات لهم في بيوتهم، وذلك منعاً لعملية التكدس وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين. 

أشار محافظ البحر الأحمر، إلى حرص القيادة السياسية على تقديم كافة سبل الدعم والمساندة للمواطنين الأكثر احتياجاً، لافتاً إلى تكاتف جميع الجهات لتوفير حياة كريمة بقرى ومدن المحافظة، لوصول الدعم إلى الفئات المستحقة، مشدداً على الإلتزام الكامل بتطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالاجراءات الإحترازية والوقائية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47460146
تصميم وتطوير