السبت الموافق 04 - ديسمبر - 2021م

تهنئة خاصة لعائلة “آل صبره ” بمناسبة تخرج نجلهم الملازم “مصطفى مختار ” في كلية الشرطة

تهنئة خاصة لعائلة “آل صبره ” بمناسبة تخرج نجلهم الملازم “مصطفى مختار ” في كلية الشرطة

محمود عشري
تتقدم الدكتورة نجيبة المحجوب رئيس مجلس أدارة جريدة البيان والصحفي محمود عشري بالتهنئة القلبية للملازم مصطفي مختار أحمد عبدالجواد ابن قرية شارونه مركز مغاغة محافظة المنيا .
وذلك بمناسبة تخرجه أمس من أكاديمية الشرطة ونتقدم بارق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لجميع عائلة ” آل صبره بشارونه ” وندعو الله ان يوفقه في هذه المهمة في خدمة مصرنا الغالية وان يحفظه الله ويرعاه مع مزيد من الرقي والتقدم والنجاح.
وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، أوائل كلية الشرطة دفعة 2021، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية.
كما شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.
وأدى خريجو الدفعة الجديدة من كلية الشرطة اليمين القانونية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ظل اتباع مراسم تسليم وتسلم القيادة خلال حفل التخريج.
وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55706018
تصميم وتطوير