الثلاثاء الموافق 04 - أغسطس - 2020م

تنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف متر مبانى بالغربية خلال 24 ساعة

تنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف متر مبانى بالغربية خلال 24 ساعة

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

 

قال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، فى بيان له اليوم، أن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة أو البناء بالمخالفة ، أسفرت عن تنفيذ 51 قرار إزالة واسترداد 3 آلاف و 46 متر مباني خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأوضح محافظ الغربية، أن قرارات الإزالة شملت تنفيذ 32 قرار إزالة للتعديات على أراضى زراعية على مساحة 1 فدان و 19 قيراط بمراكز المحلة الكبرى وكفر الزيات ، إلي جانب تنفيذ 19 قرار إزالة لمخالفات بناء على مساحة 3 الآف و 46 متر بحى أول وثان طنطا وحى أول وثان المحلة الكبرى ومراكز قطور وطنطا وسمنود وكفر الزيات .

كما أسفرت الحملات عن إزالة في المهد ل9 حالات تعدى على أراضى زراعية على مساحة 7 قيراط بمركز طنطا والمحلة الكبرى وزفتي وقطور ، وإزالة 4 مخالفات بناء علي مساحة 610 متر بمركز طنطا وحي أول طنطا ومركز كفر الزيات.

وأكد محافظ الغربية ، علي استمرار تنفيذ حملات الإزالة يوميًا لردع المخالفين، والتصدى بكل حزم وحسم لكافة أشكال التعديات، وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42652658
تصميم وتطوير