السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية افتتاح أكبر شادر للسلع الغذائية توفرها القوات المسلحة خلال 15 يوما بالمنوفية

تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية افتتاح أكبر شادر للسلع الغذائية توفرها القوات المسلحة خلال 15 يوما بالمنوفية

احمد عنانى

 

في إطار تنفيذ تكليفات السيد رئيس الجمهورية بتخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار وجشع التجار صرح الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية أنه سيتم افتتاح شادر السلع الغذائية بأرض المحلج والذي تبلغ مساحته 750 م2 خلال 15 يوما بمشاركة كاملة من القوات المسلحة حيث ستقوم بتوفير اللحوم ومختلف المواد والسلع التموينية بأسعار مخفضة .

كما ستقوم القوات المسلحة بتطوير عددا من المنافذ بمراكز الباجور ومنوف وسرس الليان وقويسنا وبركة السبع وتلا وتم الاتفاق علي أن يتم عرض مختلف السلع التموينية بأسعار مناسبة تخفيفا علي المواطنين ومن المتوقع أن يتم افتتاح هذه المقرات خلال خمسة عشر يوما .

وفي ذات السياق ستقوم وزارة الزراعة بافتتاح عدد 7 مقرات جديدة لتوزيع السلع بمدن شبين الكوم ومنوف والشهداء وتلا والسادات وقويسنا والباجور كما سيتم الدفع بعدد 10 سيارات متنقلة لتوزيع السلع التموينية المختلفة بعد أن كانت المنافذ القائمة تقتصر علي توزيع اللحوم فقط ومن المتوقع أن تبدأ هذه المقرات فى العمل خلال أربعة أيام .
يذكر أن محافظة المنوفية قد افتتحت حوالي 15 منفذا لتوزيع اللحوم والسلع التموينية بالتعاون مع القوات المسلحة والزراعة للمساهمة فى تخفيف العبء عن المواطن ومواجهة ارتفاع الأسعار .

وأكد محافظ المنوفية أن افتتاح هذه المنافذ سيسهم بصورة كبيرة فى تخفيف الضغط علي المواطن مؤكدا أنه علي الجانب الأخر سيتم تكثيف الرقابة والمتابعة علي المحلات والأسواق لضبط الأسعار ومواجهة استغلال وجشع بعض التجار في إطار تنفيذ تكليفات السيد الرئيس بضرورة التخفيف علي المواطنين وضبط الأسعار .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32659358
تصميم وتطوير