الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

تنظم جامعة طنطا دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والباحثين في المجال الطبي حول “الكتابة العلمية والنشر”

تنظم جامعة طنطا دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والباحثين في المجال الطبي حول “الكتابة العلمية والنشر”

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم
أعلن الدكتور مصطفى الشيخ نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث عن تنظيم دورة تدريبية عن “الكتابة العلمية والنشر” في المجال الطبي تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة ، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر الجاري بقاعة المؤتمرات بمقر إدارة الجامعة.
وأشار الدكتور مصطفى الشيخ إلى أن تنظيم هذه الدورة يأتي في إطار حرص الجامعة على تدريب أعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين على أساسيات البحث العلمي ، وأحدث طرق الكتابة العلمية في المجال الطبي من خلال تدريبات عملية عن طريق الاسئلة والأجوبة والتفاعل مع الحضور مما يعزز قيمة البحوث العلمية ويساهم في نشرها في المجلات البحثية العالمية.
وأضاف د. “الشيخ” أن الدورة التدريبية يحاضر بها الدكتور أحمد شقير أستاذ المسالك البولية بكلية الطب جامعة المنصورة، موضحاً أنه سيتم تسليم الحضور شهادات معتمدة من الجامعة بإتمام الدورة التدريبية كما سيتم احتسابها من الدورات المؤهلة لترقية عضو هيئة التدريس.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34959506
تصميم وتطوير