الأربعاء الموافق 21 - أكتوبر - 2020م

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنفذ نموذجي محاكاة لمجلس النواب والقمة العربية الأوربية بجامعة عين شمس

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنفذ نموذجي محاكاة لمجلس النواب والقمة العربية الأوربية بجامعة عين شمس

على حسين صبح

في ضوء سعي واهتمام تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين برفع الوعي لدى الشباب وصقل مهاراتهم، قامت الامس الخميس بالتعاون مع مجلس نماذج المحاكاة بجامعة عين شمس بتنفيذ نموذجي محاكاة لمجلس النواب وللقمة العربية الأوروبية، في إطار تدشين سلسلة من الأنشطة ونماذج المحاكاة التي سوف يتم تنفيذها في الجامعات المصرية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي -رئيس الجمهورية- كان قد وجَّه خلال مؤتمر الشباب السابع بتنفيذ نموذج محاكاة الدولة المصرية وتعميمه، وانطلاقا من هذا قامت التنسيقية بالعمل على وضع خطة عمل بالتعاون والتنسيق مع الجامعات المصرية. لتنفيذ عدد من النماذج لمؤسسات الدولة مثل مجلس النواب ومجلس الوزراء والمجلس المحلي، وكذلك بعض المؤسسات الدولية مثل الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي.

وبكون التنسيقية تتميز بوجود مختلف الأطياف والأفكار والتوجهات السياسية فإن هذا سيساعد على إثراء الحوار والاستفادة من كافة الأنشطة.

ويأتي حرص التنسيقية على تنفيذ مثل هذه النماذج والبرامج من واقع مسئوليتها المجتمعية تجاه رفع وعي وثقافة الشباب المصري، وتأهيله بالشكل الأنسب لتقلد المناصب القيادية مستقبلا وتعظيم الاستفادة من طاقاتهم.

كما ستتبنى التنسيقية كافة مختلف المبادرات والأفكار والتوصيات التي تخرج عن نماذج المحاكاة هذه، والاهتمام بإيصالها للمسئولين للاستفادة منها، حيث تمثل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حلقة الوصل بين المسئولين وشباب الأحزاب والسياسيين

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44864573
تصميم وتطوير