الإثنين الموافق 12 - أبريل - 2021م

تنسيقية شباب الأحزاب  تسلم نائبا محافظتى بني سويف والدقهلية مواد غذائية مقدمة من حملة “تحدي الخير” للمتضررين من تداعيات ” كوفيد١٩”

تنسيقية شباب الأحزاب  تسلم نائبا محافظتى بني سويف والدقهلية مواد غذائية مقدمة من حملة “تحدي الخير” للمتضررين من تداعيات ” كوفيد١٩”

على حسين صبح

 


تسلمت محافظة بني سويف منذ قليل، عددا من شنط مواد غذائية للأسر المتضررة من تداعيات فيروس كورونا، مقدمة من حملة تحدي الخير لأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
‎حيث أشرف كلا من الدكتور “عاصم سلامة ” نائب المحافظ ” والسيد ” بلال حبش” نائب المحافظ وعضو مجلس أمناء التنسيقية على أعمال التسلم بمقر ديوان عام المحافظة بمدينة بني سويف شرق النيل، استعدادا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا، المتضررة من تداعيات مجابهة فيروس كورونا.

و تسلمت محافظة الدقهلية ايضا، عددا من شنط مواد غذائية للأسر المتضررة من تداعيات فيروس كورونا، مقدمة من حملة تحدي الخير لأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
‎حيث أشرف الدكتور” هيثم الشيخ ” نائب المحافظ وعضو مجلس أمناء التنسيقية- على أعمال التسلم بمقر ديوان عام المحافظة استعدادا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا، المتضررة من تداعيات مجابهة فيروس كورونا.

 

 

والجدير بالذكر ان اعضاء تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين تنافسوا في تسليم التحدي وتم رفع عدد الأسر إلى في ١٢٠٠ في تحدي الخير ومستمرون في التحدى للخير بالتنسيقية لدعم الأسر المستحقة في ظل آثار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا،وتوكد ان هدفنا دعم التنسيقية لأكبر عدد ممكن من أهلنا

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49390821
تصميم وتطوير