السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

تموين سوهاج: إقامة 29 منفذًا للسلع الغذائية استعدادًا لشهر رمضان

تموين سوهاج: إقامة 29 منفذًا للسلع الغذائية استعدادًا لشهر رمضان

 

سوهاج- حسين ابوالمجد

أعلن المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بمحافظة سوهاج، اليوم الخميس، عن إقامة 29 منفذ ” أهلا رمضان ” بجميع مراكز ومدن المحافظة المختلفة، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية.

وأوضح “إبراهيم” أن منافذ “أهلًا رمضان” ستكون جاهزة قبل بداية شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك لجان لمتابعة تلك المنافذ مكونة من التموين والوحدات المحلية والصحة والطب البيطري ومباحث التموين والغرفة التجارية.

وأكد وكيل وزارة التموين بسوهاج على ضرورة تضافر كافة الجهود لإقامة منافذ “أهلا رمضان” بجميع المركز والمدن والأحياء، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإقليم، اللواء طارق الفقي، بشأن توفير السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

من جانبها قالت المحاسب هالة أبو الفتوح عبدالرحيم، مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين بسوهاج إن الـ 29 منفذ التي سيتم إقامتها في مراكز ومدن المحافظة عبارة عن معرضين “أهلًا رمضان” سيتم إقامتهما بميدان العارف ومدينة ناصر، وهما تابعين للغرفة التجارية بسوهاج، بالإضافة إلى 4 فروع للجمعية التعاونية الاستهلاكية بسوهاج وهي فرع النهضة وفرع خالد بن الوليد وفرع ناصر وفرع النصر وجميعهم بمدينة سوهاج.

وأضافت “عبدالرحيم” أن غالبية منافذ “أهلًا رمضان” هذا العام سلاسل تجارية وشركات مواد غذائية ومحال سوبر ماركت وهايبرات، بالإضافة إلى 5 سيارات متنقلة “تتبع إحدى شركات المواد الغذائية” يتم توجيههم للقرى والأماكن البعيدة طبقًا للاحتياج وطلبات المواطنين، مشيرة إلى أن تلك السيارات مصرح لها من قِبل إدارة التجارة الداخلية وتخضع للرقابة والتفتيش للتأكد من المنتجات والسلع المعروضة للمواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49333040
تصميم وتطوير