الإثنين الموافق 28 - نوفمبر - 2022م

تموين بورسعيد: الغرامات تصل 250000 ألف جنية لليوم الثالث

تموين بورسعيد: الغرامات تصل 250000 ألف جنية لليوم الثالث

محمد نوفل

بصورة مستمرة يشدد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد على المزارعين الذين لم يوردوا القمح لشون ومطاحن بورسعيد وكذلك الذين لم يستكملوا توريد الكمية كاملة بضرورة التوريد حتى لا يتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وفقاً للتوجيهات الوزارية فى هذا الشأن .
.
ولليوم الثالث على التوالى وإيماءً إلى التوجيهات الوزارية الواردة بشأن التداول والتعامل على القمح موسم 2022
و بناء على التوجية الوزارى رقم ( 10) والتوجية الوزارى رقم ( 13) والقرار الوزارى رقم (76) لسنة 2022 الصادر من وزير التموين بتشكيل لجان متابعة وحصر لمساحات الأراضى المزروعة بالقمح والتأكد من موقف الحصاد والتوريد .
.
تم تشكيل لجنه تضم كلاً من إبراهيم المصرى مدير إدارة تموين الضواحى والجنوب و إبراهيم السايس مدير التعاون الزراعى وحاتم ماهر مفتش صيانة الحبوب وياسر جمعة مفتش رقابة .
.
ونتج عن أعمال اللجنة – حصراً فعلى للكميات المنتجة والموردة بزمام الجمعيات الزراعية وتم تحرير عدد ( 2 محاضر) جنح جديدة خلال أعمال الحصر اليومى للمزارعين الذين لم يوردوا الكميات المطلوبة من القمح طبقاً للمساحات المنزرعة وهى ( إثنا عشر إردباً للفدان ) إلى شون ومطاحن بورسعيد عن طريق لجان الفحص المكلفة بالحصر
.
ليرتفع عدد المحاضر المحررة للمزارعين الغير موردين للقمح إلى (7) محاضر خلال 72 ساعة ليصل إجمالى الغرامات المقررة عليهم إلى 250000 جنية – مائتان وخمسون ألف جنيه .
—-
هذا وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط اى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 66219279
تصميم وتطوير