الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

تموين المنيا يتابع أعمال توريد القمح ويتفقد الصوامع

تموين المنيا يتابع أعمال توريد القمح ويتفقد الصوامع

تموين المنيا يتابع أعمال توريد القمح ويتفقد الصوامع

محمد علي عبد المنعم

تابع صباح اليوم الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة المنيا ، انتظام عملية توريد محصول القمح بعدد من الصوامع والشون الحكومية داخل المحافظة .

وخلال الجولة ، تفقد وكيل الوزارة ، عمليات تطهير السيارات المحلمة بالأقماح وتوزيع الكمامات والقفازات على الموردين والعمال والسائقين ومتابعة عمليات الفرز بعدد من لجان إستلام الأقماح المحلية ، وشدد وكيل الوزارة علي العاملين بضرورة تنفيذ الإجراءات الوقائية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بوضع القفازات والكمامات والتعامل من بعد وضرورة التطهير الأول بأول للحفاظ علي السلامة والصحة العامة.

رافق وكيل الوزارة ، جمال نصار وكيل المديرية وقطب التونى مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية وعدد من مفتشي التموين من المديرية والإدارات المختلفة .

من جانبه ، قال الدكتور محمود يوسف ، إن هناك لجنة مشكلة من المحافظة، والتموين ، والزراعة ، ومباحث التموين ، للمرور على الشون ، والصوامع، وجميع المواقع المعدة لاستلام الأقماح من المزارعين ، للتأكيد على الالتزام التام بكافة إجراءات الأمن الصناعي والحماية، ورفع تقرير بكافة الملاحظات ليتم تلافيها أولا بأول مع ضرورة التنسيق بينهم وتحديد كافة الملاحظات المتعلقة بتوريد القمح.

كان اللواء أوسامة القاضي محافظ المنيا ، قد وجه بضرورة إزالة جميع المعوقات، مؤكداً انه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في موسم توريد القمح هذا العام، والتأكيد على النظافة التامة داخل جميع المواقع وخارجها، مع التزام الجهات المسوقة بتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كرونا، والمتابعة المستمرة لأعمال لجان الفرز والاستلام للأقماح من خلال غرفة عمليات رئيسة تضم جميع الأجهزة التنفيذية المسئولة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49428930
تصميم وتطوير