الأربعاء الموافق 11 - ديسمبر - 2019م

تموين الاسماعيلية يضبط 20 طن ملح غير صالح للإستهلاك الآدمي

تموين الاسماعيلية يضبط 20 طن ملح غير صالح للإستهلاك الآدمي

  • كتب – إبراهيم فايد

تمكنت مباحث تموين الاسماعيلية من ضبط سيارة نقل محملة بأجولة الملح الغير صالح للإستهلاك الآدمي بغرض ترويجه في الاسواق بعد طحنه.

وكانت قوة سرية من قسم شرطة القصاصين يالإسماعيلية قد تمكنت من ضبط سيارة رقم ١٠٣٣٤٥ – نقل المنيا محملة بقرابة العشرين طن من أجولة ملح السياحات التي تتساقط منها المياه بغزارة مما يدل على انخفاض نسبة كلوريد الصوديوم فيها وكذلك انعدام اليود، علاوة على كونه بدون أية بيانات تحدد نوعه وصلاحياته؛ إذ أنه من مخلفات الصرف الصحى التى تحتوى على مواد ثقيلة مثل النحاس والكوبلت والرصاص والتي تؤدى بكل من يتناولها إلى الإصابة بأمراض وأزمات صحية خطيرة مثل الفشل الكلوى والكبد.

وقد اعترف سائق السيارة ومالكها المدعو / م ا ع ع بانه كان ينوي طحن تلك الأملاح وتدويرها وتعبئتها وطرحها بالأسواق، وعلى الفور تحرر محضر بالواقعة برقم/٤٨٦٧لسنة ٢٠١٧ جنح القصاصين، وأحيل المحضر والمتهم للنيابة العامة لتبدأ التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36316053
تصميم وتطوير