الخميس الموافق 09 - يوليو - 2020م

تمهيد “طريق فرهاش الدلنجات – كوم حمادة” لبدء رصفه بتكلفة ٤ مليون جنية بالبحيرة

تمهيد “طريق فرهاش الدلنجات – كوم حمادة” لبدء رصفه بتكلفة ٤ مليون جنية بالبحيرة

البحيرة – جمعة نوفل

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ/ كامل غطاس عدة حملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية أسفرت عن رفع أكثر من ٨٠ طن من القمامة والمخلفات بالمدينة والقرى، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بالمركز وصيانة أكثر من ٦٠ كشاف بالطرق الرئيسية والقرى و إزالة ٣ حالات بمساحة ١٧٥٠ م٢ تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية كما تم إيقاف أعمال خرسانية لعدد ٢ حالة .

وأكد رئيس المدينة بأنه تم ضبط ٣٠٠ قطعة حلوى و ٦٠علبة عصير منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي وإصلاح ماسورة مياة بقرية كوم زمران وتم شفط المياة من الطريق الرئيسي و متابعة العمل بطريق فرهاش الدلنجات/ كوم حماده بطول ٢ ك بتكلفة ٤ مليون تنفيذ مديرية الطرق ورفع أكثر من ١٠٠ حالة إشغال عبارة عن كراسي وموازين ومفارش، من الطرق الرئيسية و المرور على كنيسة أبو حمرة لتفقد حالة الإنارة والنظافة أمام الكنائس مضيفًا بتفقد خطة الرصف حيث تم الإنتهاء من وضع طبقة السن وأخذ عينات لإعتماد طبقة الإسفت .

هذا وقد أكد المحافظ على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41917484
تصميم وتطوير