الجمعة الموافق 13 - ديسمبر - 2019م

“تمـــــرد” تدشن حملة لسحب الثقة من البرلمان

“تمـــــرد” تدشن حملة لسحب الثقة من البرلمان

 كتب – عماد عنان

في الوقت الذي تقدم فيه بعض المحامين ببلاغات رسمية للنائب العام للطعن في عضوية ما يقرب من 52 عضوا بالبرلمان الحالي، طالب عدد من النشطاء والحقوقيين بسحب الثقة من أعضاء المجلس وحله تماما، وإجراء انتخابات نيابية مبكرة حفاظا على سمعة مصر في الداخل والخارج.

 

من جهته أكد المنسق العام لحملة تمرد لسحب الثقة من البرلمان ، المحامي والحقوقي صبري جاد، أن الحملة وطنية خالصة وليس لها أي ميول سياسية إلا مصلحة الوطن، مؤكدا أن الدافع لتدشين هذه الحملة هو الأداء السيئ الذي يمارسه الأعضاء داخل المجلس منذ أول يوم والذي بات مسار سخرية الجميع داخليا وخارجيا.

 

وأضاف جاد في تصريحات خاصة لـ “ البيـــــــــان ” أن الحملة تقف بجانب القيادة السياسية وتدعمها بكل قوة، مشيرا أن هجوم البرلماني السابق البدرى فرغلى، على الحملة، لا يستحق الرد عليه،وأن أي اتهامات لإعضاءها بالانتماء لآي جماعات إرهابية محاولة لعرقلة جهودها في الإطاحة بهذا المجلس الذي أساء لمصر وشعبها.

 

من جانبه اكد مراد محمد وحسن حافظ عضو المكتب التنفيذي للحملة بالا سكندريه عن توقيع الاستمارات من قبل المواطنين وسط فرحه عارمة بعد خيبه الأمل في البرلمان الذي كان ينتظر منه الكثير وسط الأوضاع الراهنة والأزمات التي يمر بها الوطن كما اكد تامر سلام، عضو مكتب الغربيه ان الحمله ماضيه فى الطريق السليم وبات لها أرضية شعبية كبيرة بعد الاداء السيىء للمجلس.

يذكر أن عدد من المحافظات قد تفاعل مع الحملة بصورة كبيرة، وتجاوزت الاىستمارات الموقعة الآلاف في محاولة لإسقاط الشرعية عن هذا البرلمان الذي أحبط الملايين ممن أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الماضية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36364181
تصميم وتطوير