السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

“تمرد المعلمين” تطالب وزير التعليم بإغلاق ملف المغتربين

“تمرد المعلمين” تطالب وزير التعليم بإغلاق ملف المغتربين

كتب : أسامة درويش ..

أكد محمد رضا, عضو ائتلاف تمرد معلمي مصر, أن الإئتلاف يطالب وزير التعليم الجديد,الدكتور طارق شوقي, بإغلاق ملف المعلمين المغتربين وإصدار قرار بإعادتهم إلى محافظاتهم وإنهاء معاناتهم المستمرة على مدار عامين, وأوضح رضا أن المسئولين بوزارة التربية والتعليم أكدوا لهم الانتهاء من إعداد الميزانية الخاصة بإعادة المعلمين وسوف يتم عرضها على وزير التعليم للموافقة عليها.

من جانبها أكدت الإعلامية هند ابراهيم, أنها سوف تتناول القضية مع زميلها سيد جاد في برنامج التعليم مع سيد وهند وسوف تلقي الضوء على معاناة المعلمين وخاصة بعد وفاه اثنين من المعلمين وتطالب وزير التعليم بسرعة إصدار قرار عودتهم .

فى سيا متصل شددت هناء شحات عضو الائتلاف انها تطالب وزير التعليم بإصدار قرار إنهاء معاناة المعلمين المساعدين على مدار أربعة أشهر وتسكينهم على درجة معلم خاصة لتعرضوهم لظلم كبير ولاذنب لهم في تأخير تسليم أوراقهم , كما أوضحت أن المشكلة تشمل المعلم المساعد ماقبل 2014 والاسماء التي لم تسجل واسماء طوخ واشمون والمرحلتان الثانية والثالثة وان يكون قرار التعيين شامل ويشمل المعلم المساعد حتى 31 ديسمبر 2016 لأن المشكلة استغرقت وقتا طويلا جدا أكثر من المطلوب واصبح من السهل ظلم المعلمين ولكن بات من الصعب عودة حقوقهم وبعد ذلك نطالب المعلم بإخراج جيل صحيح من الطلاب ! ,وأشارت إلى أن الإئتلاف مهموم بجميع مشاكل المعلمين وتحسين دخلهم ويأمل في القريب العاجل لقاء وزير التعليم لعرض مشاكلهم ومقترحاتهم وضخ دماء جديدة داخل وزارة التعليم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32664595
تصميم وتطوير