الإثنين الموافق 26 - أغسطس - 2019م

تمثيل مشرف لجامعة طنطا في المؤتمر الدولي حول جودة التعليم

تمثيل مشرف لجامعة طنطا في المؤتمر الدولي حول جودة التعليم

الغربيه هاني حسين

شارك عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس بجامعة طنطا في المؤتمر الدولي السنوي حول جودة التعليم ، والذي عقد تحت رعاية جامعة الدول العربيه والاتحاد الأوربي والمنظمة العربيه لضمان الجوده والأعتماد في التعليم.

هذا وقد حضر المؤتمر مجموعة من العلماء والأساتذة من الدول العربية والدول الأوربية ،وبحضور السيد بدر الدين علالي، مساعد أمين عام جامعة الدول العربية بجمهورية مصر العربية. و الدكتور طلال أبوغزالة رئيس المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية،.
والسيدإيفان سوركوش سفير الاتحاد الأوروبى لدى القاهرة،والأستاذ الدكتور محمد سويحلي الأمين العام بمجلس التخصصات الصحية العربية في المملكة الأردنية الهاشمية ، وخلال المؤتمر تم عرض مجموعه من البحوث والتي من أهمها البحوث المقدمه من أساتذة جامعة طنطا ،حيث قدم الأستاذ الدكتور محمد طه أستاذ أصول التربيه بجامعة طنطا والدكتور وسام ابراهيم والدكتور وليد الدمرداش بحثا بعنوان “تصور مقترح لتفعيل الجودة في مؤسساتنا التعليمية باستخدام بعض الاساليب الادارية الحديثة..الهندسة الادارية نموذجا ” كما قام الدكتورمحمد الجبالي ولدكتورسماح جاهين بعرض بحث اخر في صورة بوستر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33621334
تصميم وتطوير