الثلاثاء الموافق 04 - أغسطس - 2020م

تكليف ” المغاورى” لرئاسة حى ثان المحلة الكبرى

تكليف ” المغاورى” لرئاسة حى ثان المحلة الكبرى

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

قرر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، اليوم الثلاثاء، تكليف أحمد المغاورى سليمان مدير إدارة الإيرادات بديوان المحافظة ورئيس مدينة قطور السابق، للعمل رئيسا لحى ثاني المحلة الكبرى.

جاء هذا القرار، خلفا لمحمد عبد الغني رئيس حي ثاني المحلة، الذى تقدم إلى محافظ الغربية باعتذار عن الاستمرار فى منصبه، بعد أكثر من شهر على تعينيه من قبل الوزارة ضمن الحركة العامة للمحليات رئيسا لحى ثاني المحلة.

الجدير بالذكر أن ، محافظ الغربية ، أبدى استياءه خلال زيارته لمدينة المحلة الكبرى خلال هذا الأسبوع من تدني النظافة وانتشار أكوام القمامة بالشوارع، وحذر باتخاذ إجراءات عقابية فى حال استمرار الظاهرة وعدم تكثيف ورفع مستوى النظافة العامة.

يذكر أن ” المغاورى ” من القيادات الشابة الطموحه بالمحافظة وكان يشغل منصب نائب رئيس مركز ومدينة السنطة ثم كلف برئاسة مركز ومدينة قطور وبعد ذلك تم تعينه مديراً لإدارة الإيرادات بديوان عام محافظة الغربية ثم كلف برئاسة حى ثان المحلة الكبرى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42652713
تصميم وتطوير