الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

تكريم هبه بدوى في احتفالية الأم المثالية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا

تكريم هبه بدوى في احتفالية الأم المثالية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا

المنيا/وحيد محمود ابوكفافي

 

نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات من العاملات بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا. 

جاء ذلك بحضور المهندس ياسر احمد الشهاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنيا ولفيف من العاملين بالشركة .

خلال ذلك تم تكريم الأستاذة هبه بدوي رئيس قطاع الموارد البشرية والتدريب وعضو مجلس اداره بالشركه القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا على رأس الأمهات المثاليات بالشركة. 

جدير بالذكر أن هبه بدوى تعد من أكبر النماذج المضيئة والمشرفة للمرأة المصرية الصعيدية بمحافظة المنيا واحد القيادات التي نالت إعجاب الشعب المنياوي وذلك لتفانيها في العمل ومساعدة المواطنين من أبناء المحافظة.  

هذا وقد صرح المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن هذا التكريم يأتى فى ظل إهتمام القيادة السياسية فى الدولة للمرأة المصرية كمكون أساسى فى نجاح الدولة بشكل عام ونجاح الشركة بشكل خاص لافتا أن هناك العديد من الكوادر النسائية داخل الشركة نجحت فى إدارة العديد من القطاعات والإدارات بشكل ناجح موضحا أن الشركة كان لها تجربة رائدة فى تمكين المرأة واسناد لها العديد من المهام وأن الشركة مستمرة فى هذا النهج نظرا للنجاحات الملحوظة خلال الأونة الأخيرة.

وأوضح الشهاوى أن الشركة لاتدخر جهدا فى الإهتمام بالعاملين وتكريمهم فى كافة المناسبات الخاصة بهم والعمل على توفير الإمكانيات وتطوير القدرات داخل الشركة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49344495
تصميم وتطوير