الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

تكريم دكتوره وسن عرفة بمؤتمر “أنا مصرية” ضمن 100 سيده متميزه

تكريم دكتوره وسن عرفة بمؤتمر “أنا مصرية” ضمن 100 سيده متميزه

صفاء عويضة

 

 

 

 

 

أقامت مؤسسة حلقة وصل بأحد فنادق القاهرة الكبرى مؤتمر “أنا مصرية” …المؤتمر يهدف لدعم النماذج الناجحة للمرأة المصرية وتكريم ١٠٠ سيدة متميزة في مختلف المجالات الصحية والعلمية والإعلامية والاجتماعية والثقافية والخيرية والرياضية وغيرها.

 

 

وأكد الناشر والكاتب الصحفي فتحي المزين، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة حلقة وصل والمنسق العام للمؤتمر، في بيان، له ، أن المؤتمر يعتبر بمثابة رد الجميل للمرأة المصرية لداعمها الأول رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك بلغة الأرقام التي تحققت للمرأة المصرية في عهد السيد الرئيس، فتقوم المؤسسة بدورها بصناعة حلقة وصل بين النماذج الناجحة وما بين الصحافة ووسائل الإعلام التي تحضر المؤتمر لمزيد من العمل العام لخدمة الوطن.

 

 

وكان من بين المكرمات كنموذج ناجح للمرأة المصرية في هذا المؤتمر دكتورة وسن احمد عرفة دكتورة الجلدية والتجميل والليزر والمصنفه عالميا من أمهر الاطباء على مستوى العالم العربي في مجالها َو التي تميزت و انفردت ببراعة ودقه بالغة فيه .

 

 

والجدير بالذكر ان دكتورة وسن عرفة كانت ضيفة الشرف في مؤتمر انا مصرية كنموذج للمرأة المصرية الناجحه التي حفرت اسمها بحروف من نور بين الأسماء البارزة في طب الجلدية و التجميل العربي و العالمي.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45848525
تصميم وتطوير