السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

تكريم دكتورة “وسن عرفة” طبيبه الجلديه والتجميل ضمن فعاليات المؤتمر الكبير “مصريات ناجحات “

تكريم دكتورة “وسن عرفة” طبيبه الجلديه والتجميل ضمن فعاليات المؤتمر الكبير “مصريات ناجحات “

صفاء عويضة

احتفالا بذكري ثورة 30يونيو والتي كان للمرأة دور كبير في تبني فكر الثوره بها ، فقد وضعت المرأة في مقدمه أولوياتها خدمة الوطن عن طريق العمل العام الدؤوب في كافة المجالات ،وقد كانت مكاسب المرأة المصرية ما بعد ثورة 30 يونيو هو محور جدول أعمال مؤتمر مصريات ناجحات .

ففي مساء يوم الجمعه الموافق 12يوليو استضافت أحد فنادق القاهرة مؤتمر مصريات ناجحات والذي يهدف لتكريم 100 سيدة مصرية ناجحة فى مختلف المجالات .

صرح “فتحى المزين” المنسق العام ورئيس المؤتمر قائلاً : إيماناً بالدور المحورى الذى تقوم به المرأة المصرية فى الحياة العامة
وإنطلاقاً من المكاسب الكبرى للمرأة المصرية ما بعد ثورة 30 يونيو
يسعدنا إلقاء الضوء على الناجحات المختلفة للمرأة المصرية ، فلدينا وبلغة الأرقام أكبر نسبة تمثيل وزارى ونيابى للمرأة المصرية عبر التاريخ فى عهد السيسى مع الدعم الدائم لكل المشاكل التى تواجهه المراة المصرية ولذلك فإن محاور المؤتمر .

هى تكريم 100 شخصية نسائية مصرية ناجحة فى مجال عملها ولها نشاط مميز فى العمل العام مع حرصنا على صناعة حلقة وصل ما بين الميديا بكافة صورها والشخصيات المُكرمة لمزيد من التعاون بينهما مع تسليط الضوء على أهم المبادرات والأفكار النسوية غير التقليدية لمزيد من العمل العام فى صالح المجتمع ككل.

مع حرصنا على إلقاء الضوء على الأفكار والمؤسسات الخيرية بشكل خاص والتشبيك فيما بينهم لمزيد من الحراك المجتمعى الفعال.

تم تكريم الدكتورة وسن عرفة ، الحاصله علي ماجستير الامراض الجلدية والتناسلية
والدبلومه الامريكيه لليزر وتجميل الجلد كواحدة من المصريات الناجحات في مجال عملها .

الجدير بالذكر ان الدكتورة وسن عرفة، تعد من الأوائل في صياغه الجمال الطبيعي والتي تفوقت فيه على نفسها حيث حضرت مؤتمرات عالميه في مصر وخارجها للتعرف على كل ماهو جديد في مجال الجلديه والتجميل والليزر وكيفيه استخدام أحدث التقنيات في رسم صورة لامرأة جميله نضرة دون أي عمليات تجميل متكلفه وزائده عن الحد المطلوب فأصبحت بذلك مميزه في مهنتها وتعد من القلائل اللاتي يجدن رسم لوحه فنية جميله للمرأة بصبغه طبيعيه دون تكلف .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33580131
تصميم وتطوير